التخطي إلى المحتوى

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 64 تبدأ الحلقة الجديدة من “مسلسل قدري بلا لون” مع كوشال وهو ينتظر تشوتكي لتخبره بالأشياء التي تريدها ويأتي شيف الى المنزل ويتذكر كلام والدته وتقدم له جانجا الشاي ويرفضه ويقول أنه سيذهب، وتأتي والدته وتخبرها أنه لا يزال يتذكر زوجته بارفاتي وتستفز جانجا كثيراً وتكاد أن تفقد الوعي.

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 64

ريا تحصل على مسحوق وتفرح كثيراً ولكن تشونكي تظهر فجأة وتضحك من تصرف تشوتكي وتقول أن العلبة الأصلية بحوزتها وأن المزيفه مع تشوتكي، وتأتي والدة شيف إليه في الغرفة ويسألها عن جانجا وتخبره انها استاءت منه ومن تصرفاتك معها ولهذا خرجت دون أن تخبر أحداً في المنزل.

قدري بلا لون

فجأة تدخل جانجا الى الغرفة ومعها فراشها الخاص ويسألها ما الذي تفعله وترد عليه أنها تريد أن تنام في هذه الغرفة وبالقرب منه في نفس الغرفة ولكن على فراش مستقل، ويتذكر شيف كلام الكاهن، وينظر الى صورة زوجته السابقة بارفاتي، وبعدها يوافق شيف على طلب جانجا  ويذهب معها الى غرفتها لينام معها في نفس الغرفه.

مسلسل قدري بلا لون

تأتي والدة شيف فجأة وتشاهد أن إبنها بغرفة جانجا وتتعصب كثيراً وتقول في نفسها أنها لن تجعل شيف ينسى بارفاتي بهذه السهولة، وفي صباح اليوم التالي يستيقظ شيف وينظر الى جانجا وهي نائمة وتسيقظ عليه وتقول له أنها لن تبتعد عنه، وفجأة يتذكر شيف أن هذا اليوم هو ذكرى وفاة بارفاتي.

أحداث مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 64

  • وتبدأ طقوس ذكرى موت بارفاتي وتعاتبه والدته على سبب تأخيره في هذا اليوم وأنه نسي ذكراها.
  • وفي الليل يخرج الجميع للخارج ويدورون حول النار.
  • وفجأة تشتعل النار في ملابس راديكا وتبدأ جانجا بإطفائها.
  • وفجأة تبدأ تتذكر بعض الصور من الماضي.
  • وبعدها تفقد جانجا الوعي ويأخذها شيف الى غرفتها ويسألها عن الذي جرى وتقول له أنها تتذكر بعض الأمور من الماضي.

ملخص مسلسل قدري بلا لون

في اليوم التالي تبدأ إحتفالات عيد الألوان ويكون الجميع سعيداً للغاية، فهل يا ترى ستحدث بعض الأمور في عيد الديوالي مما يساعد جانجا على إستعادة ذاكرتها كما وعدها شيف، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 65 إن شاء الله.

قد يهمكم :

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 65 .

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 63  .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *