التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 85 تبدأ الحلقة مع روهيت وهو جالس بالقرب من والده نارين ومحتار كثيراً ما هو الصح وما هو الخطأ ويقول له أنه منذ زمن بعيد لم يجلس معه ولكنه الآن بحاجه ليتحدث معه يريد أن يعرف الحقيقة ومن هو الذي على صح ومن هو الذي على خطأ، وتأتي فينا وهي تتحدث مع ديبا وتطلب منها أن تجهز لها الأوراق.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 85

في وقت لاحق تأتي نيشي وتستفز سوناكشي وتقول لها أنها ممثلة أكثر منها وكان عليها أن تقوم بهذه المخاطرة لتنقذ نفسها، وأنها ستقوم بتدمير كل شيء يقف أمامها، وتقول لها سوناكشي أن هذا جبن كبير ومن يملك الشجاعة عليه مواجهة الحقيقة، فتسخر منها نيشي وتقول لها أنه خلال 24 ساعة فقط سوف يطردها روهيت من المنزل وهي لن تكون قادرة على فعل أي شيء.

أين أنت وأين أنا الحلقة 85

يأتي لنا مشهد ياش وهو يريد التحدث مع روهيت، وبعدها يأتي مشهد ماهيش وهو يطعن صورة سوناكشي وهو غاضب منها لماذا تزوجت من روهيت، وفجأة يأتي مشهد روهيت وهو يضرب ياش كثيراً ويقول له لمذا أخبرت والدة سوناكشي بحقيقة والده، ولكي تنقذك سونا أعطتك المليون روبية، ويعتذر منه ياش ويغضب منه روهيت ويقول لقد كذبت علي لتنقذك، إنها لا يمكنها أن تقعل أي شيء خاطيء أبداً، ويخبره ياش أن سونا دائماً تقول الحقيقة ولا بد أن الذي قالته ضد عمته نيشي صحيح، ويدفعه روهيت ويبدأ بالتفكير في كلامه.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 85

نيشي تطلب من ماهيش أن يتفقد الأدلة ويصدمها أن الأدلة فارغة ويوجد ورقة مكتوب فيها أن هناك طرد سيصل الى روهيت الى المستشفى في المساء وتنصدم نيشي، وتقوم بالذهاب بسرعة الى المستشفى وقبل هذا تقابل سونا في طريقة وتسألها لماذا هي مستعجلة، وترد عليها أن روهيت يقف الى جانبها وأيضاً ياش وسمعها وهي تتحدث معها وسوف يثب الجميع أنها مجرمة وتسببت في قتل نارين، وأننا سنكشف حقيقتك أمام الجميع.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 85

باري تأخذ من صديقتها حبوب الإجهاض وتقول أن هذه الحبوب لأجل طفل تانيا، وتتمكن نيشي من الوصول الى المستشفى وتأخذ الطرد وتنصدم عندما وجدت به أدوية، وتسأل تولسي عن طرد آخر فترد عليها أنها وضعته في غرفة روهيت وتخاف كثيراً أن يكون روهيت قد شاهد الأدلة، وفي المنزل تكون سوناكشي فرحة أن روهيت سيأتي إليها ويعتذر منها على كل الذي فعله.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

تدخل نيشي على غرفة روهيت وتنصدم عندما تشاهده يرى الادلة وهي تدفع نارين عن الشرفة، ويتعصب عليها ويقول لها الآن حقيقتك البشعة الآن ظهرت أمامي، وسيكشفها أمام الجميع، ولكن نيشي تكون واثقة من نفسها وتقوم بإستخدام هاتفها وتفته تطبيق للتحكم بنبضات القلب وتقول له الآن سنرى من سيتحكم بالآخر.

كشف حقيقة نيشي في اين انت واين انا

تأتي الطبيبة فجأة الى روهيت وتقول له أن نارين في حالة سيئة ويذهب إليه بسرعة وتخاف فينا عليه، وتأتي نيشي وتمثل خوفها وتمسك هاتفها وتوقف نبضات قلب نارين وتبتسم حين رؤيتها لوجه الجميع وهو خائف على نارين، وبعدها تقوم بتشغيل نبضات قلب نارين ويعود له النبض، ووفينا تكون خائفة كثيراً على زوجها.

حلقة اليوم اين انت واين انا

تأتي نيشي الى روهيت وتخبره أنها هي المتحكم الآن بقلب نارين وتخبره بموضوع التطبيق وأنه قبل سنتين قام بإجراء عملية للقلب ووضع جهاز تنظيم دقات القلب وأنها يمكنها إختراق قلبه بهذا التطبيق، ويتعصب عليها روهيت كثيراً، وتهدده نيشي أنه إذا لم يفعل ما تطلبه منه فإنها ستوقف حياة أخيها.، وتطلب منه أن يطرد سوناكشي من المنزل.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

تتصل سونا على روهيت وتعتذر منه بسبب ياش وتطلب منه القدوم الى المنزل، وتأتي ديبا الى فينا وتعطيها الأوراق التي طلبتها، وتسألها عن أهم نقطة طلبتها منها، وتقول لها أن روهيت لن يتقبل الأمر، وتذهب الى روهيت وتعطيه الاوراق وينصدم روهيت حين يعلم أن هذه أوراق الطلاق، وترفض أن تسمع منه أي كلمة وتخيره إما والدته أو زوجته ويختارها هي، وتأتي نيشي عليهم فجأة ويتذكر تهديدها له وتقوم بمسك هاتفها أمامه.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

  • يقوم روهيت بالإمساك أوراق الطلاق ويوقع عليها دون أن يرى البنود.
  • ويخبر والدته أنه لن يفرق عنده هل سيقرأ البنود أم لا.
  • وتستيقظ سوناكشي فجأة من نومها وهي مرعوبة من صوت صورتها التي سقطت.
  • وتنزل الى العائلة وتفرح بوجود روهيت.
  • ولكنها تجده يجلس حزين ولا يرد عليها حين طلبت أن يظهر برائتها أمام الجميع.
  • وتوبخها فينا وتقول لها أنه ليس لها علاقة بالمنزل منذ اليوم وجميع من في المنزل يوبخها.
  • ونيشي سعيدة بكل ما تراه، وفجأة يصرخ روهيت ويطلب من الجميع أن يسكتوا.
  • وسوناكشي تسأله هل يثق بها؟.
  • فيعطيها أوراق الطلاق ويقول لها هذه إجابتي وتنتهي الحلقة.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *