التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 86 تبدأ الحلقة مع سوناكشي وهي تأخذ أوراق الطلاق من روهيت وتنصدم مما قرأته وتسال روهيت إذا كان موافقاً على كل ما كتبه وإذا كان هذا رأيه بها، ويقول لها أجل، فتقوم بصفعه بقوة وتقول له هل تطلقني لأجل الخيانة الزوجية، فينصدم روهيت لانه لم يقرأ البنود وينظر الى والدته بحزن ويقول لها أجل أنا من كتبتها واخرجي من حياتنا لا أريد منك أن تبقي في هذا المنزل، لقد جعلتي حياتنا مثل الدراما اليومية وكأنها مسلسل من مسلسلاتك.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 86

سونا تعاتب روهيت لو طلبت مني أن أذهب من حياتك لكنت ذهبت دون أن تتهمني بهذه الأفعال، ويأتي ياش لكي يدافع عنها ولكن فينا تقوم بصفقه ويتعصب روهيت وتبدأ سوناكشي بالشجار مع روهيت وتسمعه كلاماً قاسي، وروهيت يرد عليها أيضاً، وترد تصفعه مرة أخرى وبقوة، وتتذكر كل ذكرياتها مع روهيت وكيف زواجها وتأتي كل الذكريات وهي تجري بالعكس.

أين أنت وأين أنا الحلقة 86

توافق سونا على الخروج من المنزل وتنظر الى نيشي وتقول المجرم الحقيقي يقف أمامكم في هذا المنزل وعيونكم لا تراه، وتنظر الى فينا وتتذكر أوقاتها معها وكيف أنها كانت تحبها وتثق بها، وبعدها تقوم سوناكشي بالمغادرة من المنزل بعد أن قالت لروهيت أنها تكرهه بشدة.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 86

يصعد روهيت الى غرفته ويبدأ بتكسير الأغراض في المنزل وهو غاضب وحزين ويمسك بصورة سونا ويعتذر لها ويقبلها ويقول أنا فعلت هذا لمصلحتك فأهل منزلي لا يحبونك وأنا فعلت هذا حتى أحميكي منهم، وسونا تكون تمشي في الطريق وهي حزينة للغاية وتجلس بجانب سلة القمامة وتبكي بحرقة، ويأتي فجأة إليها ماهيش ويقول لها أنها كانت تثق بحب روهيت لها وهي الآن بجانب القمامة لا قيمة لها عنده وقد أخرجها من حياته بكل سهولة، ويقول لها أن تختار إما حبه أو أن يقتلها مباشرة ويخرج من جيبه السكين.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 86

في وقت لاحق يقوم ياش بالإتصال على سومان ليطمئن على سوناكشي وتنصدم سومان بعد أن علمت كل الذي جرى لإبنتها وكيف أنهم أذلوها في بيت زوجها، وتقلق كثيراً على سوناكشي لأنها لم تعد الى المنزل.

يقوم ماهيش بالإمساك بسوناكشي وربطها ووضعها في خزانة السيارة ولكنها لم تغلق جيداً فتقوم سونا بالهرب منها ولكن ماهيش يقوم باللحاق بها وتقوم بفك يديها وفمها، وتأتي لتهرب فتجد أن ماهيش يقف أمامها، ولكن فجأة تأتي شاحنة وتصدم سوناكشي بقوة ويخاف ماهيش ويهرب.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

رجال الشاحنة ينزلون ويتفقدون سونا ويقول أحدهم أن نأخذها الى المستشفى لأنها لا زالت على قيد الحياة، ولكن الآخر يقنعه أن يهربوا ويتركوها حتى لا يتم حبسهم بسبب الحادث، وبالوقت نفسه روهيت يتخيل سوناكشي ويقوم بالإعتذار لها وأنه لن يسامح نفسه على ما فعله بها، ولكن سونا تخبره أنه جاء موعد أن تتركه وأنها سوف تتحرر منه، ويصرخ روهيت أن لا تتركه.

حلقة اليوم اين انت واين انا

نيشي تأتي للإحتفال مع روهيت على هذا الإنتصار ولكنه يوبخها بشدة ويقول لها أنه أخرج سونا من المنزل ولكنه لم يخرجها من قلبه، وأنه لن يتركها تفلت من العقاب وسوف ينتقم منها، وأن ما فعله بسونا سيجعلها تعيش سعيدة بعيداً عن هذا المنزل الذي كله مشاكل وأنه سيجعلها تكرهه حتى تعيش حياتها.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

في منزل سوناكشي تأتي باري وياش ويخبرو سومان أنهم لم يعثروا على سوناكشي في أي مكان، وتقرر سومان أن تبحث عنها، وبالوقت نفسه يقوم ماهيش بالإتصال على نيشي ويخبرها أن سوناكشي قد ماتت، وتتفاجأ مما يقوله ويخبرها بكل الذي جرى معه وأنه لا يعلم فعلياً إذا ماتت سوناكشي أم لا وتطلب منه نيشي أن لا يتصل بها مرة أخرى، وأنها إذا هي إحتاجته فإنها ستقوم هي بالإتصال عليه.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

سومان تحضر الشرطة الى منزل سيبي وتتهم الجميع بأنهم السبب في إختفاء سوناكشي، وترى روهيت وهو ثمل وتذهب اليه وتصفقه بقوة وتسأله عن إبنتها وتقوم بتوبيخه على الذي فعله مع سوناكشي، وتطلب من المفتش أن يعتقل الجميع، ولكن فينا تخبرها أنهم لا علاقة لهم بها وأن إبنتها خرجت لوحدها من المنزل، ونيشي تقول أنه لا علاقة لهم بها وأنه عليهم أن يتركوا عائلتها تعيش بهدوء، وتأتي سومان لتصفعها ولكن yk يمسك يدها ويهددها بإنه سيعتقلها إذا كررت هذا الأمر.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 86

  • قبل أن تغادر سومان والشرطة من منزل سيبي تقول نيشي أن بلا شك فإن سوناكشي عثرت على ضحيتها الجديدة.
  • فهن بارعات في التمثيل ويصطادون فرائسهم بعناية.
  • وهنا يغضب روهيت ويقول كفى.
  • ويطلب من المفتش وسومان أن يخرجوا من المنزل.
  • ويبدأ روهيت بالتفكير أين يمكن أن تذهب سوناكشي.

سوناكشي وروهيت أين أنت وأين أنا

  • يذهب روهيت للبحث عن سوناكشي ويطلب من السائق أن يتحرك.
  • ولكن يجد رجلاً يقف أمامه ويتعصب منه روهيت ويطلب بأن يذهب من أمامه.
  • ولكن الرجل يضرب السيارة بحجر ويطلب من روهيت أن يذهب وينقذ سوناكشي.
  • وينصدم روهيت ويسأله عن مكانها ويأخذه الرجل الى مكان سوناكشي.
  • وينصدم روهيت حين رؤيتها بهذه الحالة ويضمها بقوة وهو يبكي ويأخذها الى المستشفى بسرعة.
  • وحينها تفتح سوناكشي عيونها وتقول “روهيت”.
  • ويرد عليها أنه بقربها ولن يتركها.
  • ويتم إنقاذها بالمستشفى.
  • ولكن روهيت يقرر أن لا يعلم أحد أنه هو من أحضرها الى المستشفى حتى يجعل سونا تكرهه.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *