التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 155 ، تبدا الحلقة انوراج وبريرنا محبوسين في مخزن الشركة وتبدأ بريرنا بالصراخ والاستنجاد بالأخرين ليفتحوا لهما الباب، تسمعهما سوناليكا وتسألها من تكون تقول لها بريرنا انا سكرتيرة انوراج وانا عالقة معه هنا، تقول سوناليكا في نفسها : لماذا فعلت هذا كله خطئي انوراج له علاقة بي يجب ان اجد حلا وافتح لهما الباب.

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 155

بعد ذلك يقول انوراج لبريرنا لماذا اخبرتهم باننا عالقون هنا فتجيبه بريرنا لأنك شخص مهم بالنسبة لهم ولذلك سوف يقومون بفتح لنا الباب بسرعة، وبعد ذلك يسال انوراج بريرنا ان كانت تؤمن بالحب فتقول له :نعم فيقول لها انوراج :اريد ان أخبركي  بقصة ،فيروي لها القصة فتتعجب بريرنا لسماعها للقصة لأنها روتها له من قبل ،فيقول لها انوراج هل سمعتي بها من قبل؟ فتقول له بريرنا لا لم اسمعها من قبل ،يقول لها انوراج لماذا اشاركك بهذه الاسئلة.

مسلسل لكنه لي

بعد ذلك تأتي سوناليكا وتفتح لهم الباب وتسال انوراج عن حالته فيقول لها انا بخير فتساله اين ذهبت سكرتيرتك ومن هي فيقول لها اسمها بريرنا وما اسم عائلتها، فيقول لها : شارما فيقول انوراج لسوناليكا ان بريرنا ستستقيل من العمل فتتعجب سوناليكا ان بريرنا سكرتيرة أنوراج.

حلقة اليوم لكنه لي

بعد ذلك تذهب بريرنا لأنوراج لتطلب من انوراج استقالتها مرة اخرى، فبعد ذلك تاتي لسوناليكا فكرة شيطانية حتى لا تخسر انوراج مرة اخرى بسبب بريرنا، فتذهب الى اشيش وتساله سوناليكا اشيش اذا كان يرغب في مضاعفة راتبه فيقول لها نعم ارغب في ذلك، فتقول له كوماليكا متى ستفعل ما اريده لمضاعفة راتبك فيقول لها :افعل أي شيئ من اجل خدمة الشركة، فتقول له :انا اريد طرد بريرنا من الشركة، فيقول لها انها ستستقيل  فتقول له  اريدها ان تطرد قبل ان تستقيل حتى لا تعود الى الشركة مرة اخرى.

كانه لي ملخص الحلقة 155

فيقول اشيش كيف نفعل ذلك فتقول له فكر في مضاعفة راتبك وسوف تأتيك الفكرة فيقول لها لدي فكرة :ان نتهم بريرنا بسرقة ملفات مهمة للشركة، وقام بفعل ذلك فاخذ يوبخ بريرنا امام العمال وبريرنا تتسائل عن سبب توبيخه لها امام الجميع، فياتي انوراج ويتسائل عن سبب الصراخ في الشركة فيقول له اشيش سرقت اوراق مهمه من الشركة وقد تم تبليغ الشرطة.

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 155

فيقول انوراج وما اهمية هذه الاوراق للشركة؟، فتاتي الشرطة فيقول لها اشيش ربما شوربي او بريرنا سرقت هذه الاوراق، فيطلب اشيش من ابريرنا ان تقسم بحيات امها انها لم تسرق هذه الاوراق امام الجميع وتفعل ذلك، فيبدأ المحقق بالتفتيش فيجد الاوراق لدى بريرنا فتقول لا يمكن ذلك، يطلب الشرطي من ابريرنا ان ترافقه الى مركز الشرطة، فيتدخل انوراج ويقول ان بريرنا لا تفعل ذلك وانا اعرفها جيدا.

حلقة اليوم لكنه لي

فتقول ابريرنا انه لا يجب ان يعرف احد من اهلي  فيقول لها انوراج ستكونين بخير اعدكي انك ستكونين عند اهلك قبل العشاء ، فيطرد انوراج اشيش من العمل فيتصل اشيش بسوناليكا ويقول لها ان انوراج قد قام بطرده من الشركة فتقول له سوناليكا لا تقلق سيرسل لكك راتبك كل شهر.

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 155

  • ويذهب انوراج الى مكتب اشيش وهو يرتب اغراضه ليرحل.
  • فيقول اشيش لانوراج اعلم بانك اتيت لتبقيني على راس عملي.
  • فيقول له انوراج بل جئت لاسئلك ما مشكلتك مع بريرنا ومن وضع الاوراق في حقيبة بريرنا.
  • ويقول اشيش لا لست انا من وضعها ان الفتيات مخادعات.
  • فيطلب انوراج من اشيش تسجيلات الكاميرات.
  • فيرتعب اشيش من الخوف وياتي في التسجيلات لانوراج.
  • وعند عرضها يلاحظ انوراج شخص متخفي يضع الاوراق في حقيبة بريرنا.
  • فياخد انوراج التسجيلات الى المحقق ليريه اياها.
  • ويخرج بريرنا من السجن.
  • فتشكره بريرنا على ما فعله ويقول لها انها اصبحت سكرتيرته الشخصية بدلا من سكرتيرة عاديه.

قد يهمكم :

مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 154 .

ما هو سر الرقم 241543903

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *