التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 239 ، ذهبت والدة ديب الى غرفته وتسال الطبيب كيف هي حالة ديب، فيقول لها انه سيكون بخير، فتجتمع كل من اروهي وتارا ونيترا وهم في حيرة من أمرهم ليعرفوا من هو الذي قام بإبطال خطتهم وقام بعمل حادث لديب؟، وبعد ذلك يأتي اتصال في نيترا من الرجل الذي يعمل معها ويقول لها ان السيف ليس مع ديب وانه قام بعمل صفقه مع أحد آخر.

حب خادع ملخص الحلقة 239

فتنصدم اروهي وتارا لسماعهم هذا الخبر وتقول لنيترا ان نواياكي ليست حسنه، وبعد ذلك تدخل فتاة الى غرفة ديب وتقول له ما يحدث بين تارا ونيترا واروهي، فيضمها ديب ويقول لها اذهبي قبل ان يراكي أحد .

يتصل ديب في السائق ويقول له قد حان العمل فيطلب منه أن يتصل في موظف بنك ليحدد معه موعد ليعطيه قرض، فيراقبهم  الرجل الذي يعمل مع نيترا من النافذه فيتصل بنيترا ويقول لها ما حصل لتتصل نيترا في اروهي وتارا لتبلغهم بذلك فتتنكر اروهي وتذهب للمكان الذي ذهب اليه ديب وتحجز غرفة في فندق، وتارا أيضا تتنكر بزي عاملة نظافة وتتنكر أيضا نيترا بزي امراة عجوز.

حب خادع حلقة اليوم

ويدخلو الى غرفة اروهي في الفندق فتقول لهم ان اللقاء سيكون في غرفة الإجتماعات في الفندق وانه يتوجب علينا معرفة ما سيقولونه هناك، ثم تخرج اروهي دميه فتخبرهم بأنها ليست بدمية عادية وانها ستقوم بتسجيل كل ما سيقوله ديب في الاجتماع فتقول اروهي لتارا اذهبي وضعي الدمية في قاعة المؤتمرات، فتذهب تارا وتضع الدمية ثم قالت اروهي يجب الانتظار هنا حتى ينتهي الاجتماع.

حب خادع ملخص حلقة اليوم

فيحضر ديب ومعه الرجل الذي سيعطيه القرض ويقول له انا طلبت منك قرض بقيمة 10 مليار روبيه لابني فيه جامعة لنساء البلد وبجانب ذلك ساقوم بتدريبهم بالمجان فانا اهتم بنساء بلدنا كثيراًُ، فيقول له رجل البنك سأوافق على القرض ولكن ما نسبتي من القرض فيقول له ديب سأعطيك 10 % من قيمة القرض، فيوافق رجل البنك على ذلك ويطلب من ديب ان يبلغه في السبب الحقيقي لطب القرض، فيقول ديب سأبلغك في السبب الحقيقي.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم 239

فجأه يأتي اتصال لديب  فتذهب اروهي لتحضر الدميه فتجد بأن التسجيل قد توقف عند الكلام المهم حيث كان ديب سيقول خطته المهمة لأخذ القرض، فتقول اروهي أن أحد ما أخبره بخطتنا فأطفئ ديب التسجيل من الدميه، فتقول نيترا اكيد تارا من أخبره، وتقول تارا لم لم تكوني أنتي؟، فتقول اروهي يكفي شجارا وتقول لهم أنها نسيت هاتفها في غرفة المؤتمرات فتذهب لإحضاره.

حلقة اليوم من حب خادع

فيشعر بها ديب ويقول من في الغرفه فتقول اروهي في نفسها أنها ستختبره إن كان ديب يرى أم لا فتشعل النيران في الغرفة فيذهب ديب الى النيران فتنقذه اروهي بابعاده عنها فيقول لها ان كنت تريدين قتلي لم أنقذتني؟، وهنا تتأكد اروهي بان ديب لا يرى.

مسلسل حب خادع الحلقة 239

فجأة تأتي الفتاة التي تنقل الأخبار لديب وتضرب اروهي على راسها وبعدها تستيقظ ارهي وتجد نفسها في غرفتها في المنزل وحولها نيترا وتارا، فتقول اروهي كيف أتيت الى هنا؟، فتقول لها نيترا لقد فقدتي الوعي في قاعة المؤتمرات فأتينا بكي الى المنزل، فتقول نيترا لدينا خطة جديدة سأقولها لكم غداً.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 239

ديب في المكتب تدخل عليه الفتاه فتقول له انت بحاجه الى ان تؤمن نفسك اكثر فقد يقوموا بتنفيذ خطة اخرى فيقول لها عزيزتي انتي معي فلا اخاف من شيئ، فيظهر وجه تارا فيتضح بأن تارا هي التي تنقل له الأخبار بكل ما يحدث من ورائه، فاخبرته بخطة السيارة فيقوم بعمل حادث بنفسه وهي من اتصل به ايضا لتخبره عن الدمية، فقام بإطفاء التسجيل في الوقت المناسب، فيضمها ديب ويقول لها استمري في اعطائي الأخبار فتسمع تارا صوت فتختبئ فتدخل نيترا وتشك بأن أحد ما كان عند ديب في المكتب فتراقبهم اروهي فتقول بنفسها تعلم بانك يا نيترا تريدين معرفة من يقوم بابلاغ ديب عن الخطط انا ام تارا.

أحداث مسلسل حب خادع 239

  • ثم في الصباح تذهب اروهي الى تارا وترفع عليها السلاح.
  • وتارا ايضا ترفع على اروهي السلاح.
  • وتقول لها فعلا اذا تعاون عدوان مع بعضهما البعض ستكبر صداقتهما.
  • فتقول لها اروهي اعلم انك انتي من يعطي ديب الاخبار ويفشل خططنا.
  • وبعد ذلك تتصل نيترا في الرجل الذي تتعامل معاه وتقول له.
  • ان ديب يريد ان يأخذ قرض اريد منك ان تساعدني لماذا يريد اخذه ؟.
  • وبعد ذلك اروهي وضعت مخدر في مشروب ديب.
  • وتقول في نفسها الان سيعمل هذا المخدر وستقول الحقيقة.
  • بعدها فيحقن ديب اروهي بابرة مخدر ويقول لها كما وضعتي لي مخدر في العصير.
  • انا ايضا حقنتكي بمخدر مع انني اعمى الا اننا اعرف ما يدور من حولي جيداً.

اروهي وديب في حب خادع

  • فيعيش ديب واروهي اجواء رومنسيه دون ان يشعرون بذلك.
  • جاء الرجل الذي يعمل مع نيترا وجلب تسجيل كامل للكميرا  لديب في قاعة المؤتمرات.
  • وعلمت نيترا ان ديب جاءه اتصال هاتفي اخبره ان الدميه بها تسجيل.
  • فتقول نيترا في نفسها من الذي اتصل بديب ليخبره بكل ذلك.
  • فجأة يأتي إتصال لنيترا ليقول لها إذا أردتي  معرفة من يخدعكي اذهبي الى ذلك العنوان.

حب خادع ملخص مكتوب حلقة اليوم

ويأتي لاروهي نفس الاتصال ويقول لها ان نيترا ذهبت الى المكان وفجاه يهجم على نيترا رجال ويريدون قتلها فترفع في وجه احدهم السلاح وتقول له من ارسلك لتقتلني فقال لها اروهي فتطلق اروهي الرصاص من بعيد فيهرب الرجال وتختبئ نيترا وتقول اذا انتي من نصبتي لي فخ الموت يا اروهي، ولكن لم تنجحي في ذلك وبعد ذلك في المساء ياتي رجل البنك ليعطي ديب الاوراق وموافقته على القرض  وبعدها بقليل تاتي اروهي وتتقرب من ديب وترقص معه وبعد ذلك اخذت اروهي الملف من ديب وحرقته امامه.

ملخص حب خادع الحلقة 232 

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *