التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 90 ، تبدأ الحلقة مع نيشي التي تقرر أن تزوج روهيت، وفجأة تانيا تصرخ وتقول روهان ويتفاجأ الجميع بوجود جروح على وجهه ولا يعلمون ما الأمر، وبعدها يخرج روهيت من غرفة باري ويخبر الجميع أنها هي وطفلها بخير، وتقوم سوناكشي بتوبيخه وأنه يريد أن يقتل الطفل حتى ينقذ عائلته وتقوم بطرده من المنزل وتتعصب عليه وفجأة يقوم روهيت بوضع يده على فمها ويقول لها أنا فعلاً كما تقولين حقير ومنحط وكل شيء سيء ولكن كيف يمكن لكم أن تعيشوا مع أختك ولا تعلمون أنها حامل بالشهر الرابع، وينظرون الى بعضهم لفترة ثم يتركها ويذهب.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 90

في منزل سيبي يأتي روهيت للمنزل وينادي على روهان ويوقفه أكاش والجميع ويسألونه عن سبب غضبه، فيصدمهم ويقول لهم أن باري حامل وأن روهان كان يريد أن يجهض الطفل ويخبرهم بكل الأمور التي فعلها روهان وينصدم الجميع وأولهم تانيا، ونيشي تخبرهم أن باري مخطئة فتعلق فينا أن باري ليست لوحدها المخطئة وأنه ليس من حقه أن يقتل الطفل بهذه الطريقة.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

تانيا تغضب من روهان وأثناء نزولها عن الدرج تنزلق قدمها وتقع وسط صدمة الجميع ويأخذها روهيت الى المستشفى ويتم إجراء عملية لتانيا وتخبرهم الطبيبة أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الطفلة وأن تانيا ليست بصحة جيدة وقد لا تتمكن من أن تكون أم مرة أخرى، وتذهب فينا وتقوم بصفع روهان على وجهه وتخبره أن هذه هي العدالة وأنك كنت تريد أن تقتل طفل وأنظر ما الذي حدث.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

وفي وقت لاحق تأتي دولسي الى روهيت وهي حزينة ويسألها روهان ما السبب فترد عليه أن هناك مريض آخر قد توفي لنفس السبب ويقول روهان أن هذا ليس جيداً ويطلب منها كل التقارير المتعلقة بالمرضى، وفيما بعد يطلب إجراء الحجر على المرضى في إحدى الطوابق ويكون الفيروس شبيه بإنتشار فيروس كورونا في أيامنا هذه.

حلقة اليوم اين انت واين انا

باري تخبر عائلتها أنها لن تذهب الى أي مكان كما تطلب والدتها بان يذهبوا الى مومباي من أجل أن تولد الطفله هناك دون أن يعلم عنه أحد وبعدها سيضعونه في بيت الأيتام، وترفض كل قراراتهم وتخبرهم أن المكان الوحيد الذي سوف تذهب إليه هو قصر عائلة سيبي لكي تأخذ كل حقوقها من روهان ومن عائلته لها ولطفلها، وفي النهاية تقتنع سومان بقرار باري.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

المنتج يتصل على سوناكشي وتذهب اليه وهناك تجده يشعر بالتعب ويسعل ويبدو أنه مصاب بالفيروس الذي يخاف منه روهيت، وبنفس الوقت روهيت يجتمع مع الممرضين ويتحدثون بخصوص الفيروس الذي ينتشر الآن وأنه مميت ويجب أن لا يتهاونوا معه.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 90

سوناكشي تجد فيمي وفينا ونيشي بنفس المكان التي هي فيه مع المنتج، وتذهب لتتحدث مع فيمي وتخبرها الأخيرة ما الذي حدث في قصر عائلة سيبي وكيف ان روهيت ضرب روهان بسبب باري، وحينها تعلم سوناكشي أن روهيت كان يحاول أن ينقذ أختها وليس يضرها وتبدأ بالتفكير بنواياه.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 90

سوناكشي تستغل الأمر وتذهب لتزور نارين في مكتب روهيت ويفرح نارين حين يراها ويكون روهيت يقف بالخارج ويراقبهم ويكون ياش مع نارين، وتتحدث سوناكشي مع نارين وهي تحاول أن تطمئن عليه وتمسك بيده وتسأل ياش عن غرفة تانيا لأنها تريد أن تزورها، وتريد سوناكشي ان تذهب ولكن نارين يمسك بيدها ويفرح ياش كثيراً وكذلك روهيت الذي يراقبهم ويقول ياش انه منذ الحادث لم يتحرك والده وهذه إشارة جيدة، وتفرح سونا لهذا الأمر.

أين أنت وأين أنا الحلقة 90

  • تذهب سوناكشي الى غرفة تانيا.
  • وتجدها نائمة ولكن عندما تسيقظ تتعصب تانيا من وجودها.
  • وتخبرها أتيتي لكي تفرحي لحالتي الآن وتكون باري سعيدة بهذا الأمر.
  • وتقوم بمسك صينية من جنبها وترميها على سوناكشي.
  • ولكن يأتي روهيت في الوقت المناسب وتصيبه بجرح.
  • وبعدها تخرج سونا من الغرفة ويتعصب روهيت عليها.
  • وتسأله أنها علمت أنه هو من أنقذ أختها.
  • فيرد عليها روهيت أنه أنقذها كي لا يستغلوا الأمر لمصلحتهم.
  • ويدخلوا روهان السجن ويأخذوا الأموال بسببه.
  • فتتعصب سوناكشي وتتركه.
  • وبعدها يبكي روهيت ويقول آسف سوناكشي فكل ما أفعله هو لمصلحتك.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *