التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 91 ، تبدأ الحلقة الجديدة من أحداث المسلسل الهندي “أين أنت وأين أنا” مع سونا وهي متضايقة جداً للحوار الذي دار بينها وبين روهيت وتلوم نفسها أنها قامت بزيارة تانيا في المستشفى، وتقول لها سومان أن تانيا قد فقدت طفلها الآن وإبن باري الموجود في الوقت الحالي ولكنها ترفض أن تربطهم أية علاقة مع عائلة سيبي.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 91

تحاول سومان أن تقنع سوناكشي أن تمضي بحياتها وأن تنسى روهيت، وتتذكر سوناكشي كيف قال لها روهيت أنها لا تظن بهذه الأفعال التي تقوم بها من الممكن أن يعود إليها، وتقنعها سومان أن تعيد التفكير في سوميت وأن ترتبط به، ولكن سوميت تستمر في قولها أن سوميت مجرد صديق لها ولن تفكر به بطريقة مختلفه، وتعد والدتها أنها ستفكر في الأمر مرة ثانية.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

في المستشفى ينصدم روهيت من تقارير منظمة الصحة التي أتته وأن هذا وباء قاتل “فيروس كورونا” وأنه سريع الإنتشار، ويطلب من دولسي أن تدعوا الأطباء الى إجتماع عاجل وأن توفر لعائلته 16 كمامة طبية قبل أن تنفقد هذه الأدوات بسبب الوباء، وبعدها يعدل الرقم ويقول لها 21 كمامة حيث سيرسل البقية لعائلة سوناكشي.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

في وقت لاحق ترى سوناكشي الخادمة موني وهي تسعل بشدة وعليها حرارة وتقوم بلمسها وهنا تكون الصدمة وتأخذها بسيارتها الى المستشفى، وبعدها تذهب الى سوميت في منزله ويكون في ملابسه الداخلية، وتخجل منه ويعتذر منها أنه يجلس في منزله على راحته خاصة إذا كان يلعب بألعاب الفيديو.

حلقة اليوم اين انت واين انا

سوميت يسأل سوناكشي عن سبب قدومها المفاجيء فترد عليه سوناكشي انها وافقت على الإرتباط به وينصدم سوميت من كلامها ولكن سونا تبادره بصوت عالي هل يوافق على الإرتباط بها أم لا، ويستغرب منها سوميت ويحاول أن يقنعها بالعكس ولكن سوناكشي لا تعطيه فرصة للتحدث وتخبره أنهما متفقان مع بعضهما، وتستكمل سونا في صوت عالي وأنه عليهم أن يخرجوا في لقاءات رومانسية وحفلات.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

سوميت يخبر روهيت بطلب سوناكشي ويرد عليه أن يوافق حتى تعيش سونا حياتها الجديدة، وينتبه سوميت أنه قد أتى الى روهيت دعوة لإفتتاح المطعم ويقرر أن يأخذ سونا الى هذا المكان ليرى مدى الحب يينهما، وفي المساء يذهب الإثنين الى المطعم ويبدأ سوميت بإستفزاز روهيت بحركاته مع سوناكشي خاصة وقت الرقص، ولكن سونا نفسها تتضايق من حركات سوميت معها وفي النهاية تطلب منه أن يتوقف وأنها غير مرتاحة وتتركه وتذهب، ويكون روهيت يشتعل من الغيرة ويسأله روهيت عن رأيه بعلاقته مع سونا فيقول له أن لا يضايقها بههذ الطريقة، وحينها يعلم سوميت أن الإثنين يحبان بعضهما كثيراً.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 91

في وقت لاحق تعود تانيا الى المنزل وفينا تطلب من روهان أن يبتعد عن تانيا وأن عليه من اليوم أن يعيش في غرفة الضيوف، وتكون باري سعيدة جداً بخبر وفاة طفل تانيا وترسل رسالة صوتية الى روهان تخبره أنها مشتاقة إليه كثيراً هي وطفلها وتطلب منه أن يعود إليها، ولكن روهان يتعصب كثيراً لأنه لم يعد يحب باري.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 91

في اليوم التالي تعاني سوناكشي من كحة وحرارة شديدة ولا تعلم سونا ولا والدتها أن هذا فيروس قاتل وأنه مجرد برد عارض، وتأخذ سوناكشي مضاد حيوي وتحاول أن ترتاح في غرفتها، وفي المستشفى ينصدم روهيت أن الحالة الجديدة التي اتت الى المستشفى هي موني التي تعمل في منزل سوناكشي، وتخبر روهيت أن سونا قد لمستها في اليوم السابق وأنها إقتربت منها كثيراً، ويخاف روهيت على سوناكشي كثيراً.

أين أنت وأين أنا الحلقة 91

  • في منزل رستوجي تكون سونا تعاني كثيراً وتفقد الوعي في كثير من الأوقات.
  • وتغلق على نفسها الباب حتى لا تشعر والدتها بالقلق عليها.
  • وفجأة ياتي روهيت الى منزلها وتتعصب منه سومان وتطلب منه الذهاب،.
  • ويقول له أنه أتى بصفته طبيب ويرد أن يرى سوناكشي.
  • وأنها الآن مصابة بفيروس قاتل خاصة بعد أن وصلت موني الى المستشفى.
  • وتخاف باري كثيراً وتخبره أن سوناكشي في الغرفة، .
  • ويذهب ويطرق الباب عليها ولكن سوناكشي ترفض أن تفتح له الباب .
  • ويتعصب روهيت عليها ولكن سوناكشي تفقد الوعي.
  • ويحاول روهيت أن يكسر الباب.
  • فهل يا ترى سوف تموت سوناكشي بسبب الفيروس؟.

تابعونا في أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 92 ما الذي سيحدث بين سوناكشي وروهيت بعد إصابتها بالفيروس القاتل؟.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *