التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 242 ، تبدأ الحلقة بمراقب ديب بما سيحدث على الرغم من تنكر الجميع في الحفل حيث يتم الامساك في نيترا ورجلها الذي كان بحوزته الحجارة بدلا من الالماس، وبما ان اروهي على دراية في الموضوع تقوم بإنقاذ نيترا والرجل الذي يعمل معها فتتعجب نيترا لما فعلته اروهي  فتسالها عن السبب وراء انقاذها لحياتها؟ فترد عليها اروهي انها علمت بانها ضابط شرطة ويسعون لهدف واحد .

حب خادع ملخص الحلقة 242

بعدها تخاطب نيترا الرجل الذي يعمل معها وتقول له ان اروهي فتاة طيبة وتسعى لنفس الهدف الذي نسعى اليه فلا توضح لها أي شيئا مما نفعل لذا يتوجب علينا مراقب تارا، ثم ترجع تارا الى المنزل وقد تمالكها الغضب وهي تتذكر ما قاله الكل فترن على هاتفها اروهي لكنها لا تجيب، وبعدها ترن نيترا وايضا لا تجيب، ثم تقوم تارا بالاتصال بشخص لتخبره بان هناك من يقوم بالتخطيط لإيذاء البلد .

حب خادع حلقة اليوم

تبعث تارا رسالة الى اروهي ولكنها لا تفهم اروهي معنى هذه الرسالة وتتجاهلها فتقوم تارا بالذهاب لمقابلة رجل فيقوموا بضربها على راسها فيحملها الرجل الى مكان مجهول فتنهض تارا لتسال كيف اتيت الى هنا ومن انت.

حب خادع ملخص حلقة اليوم

فيهدد الرجل تارا في القتل فيخرج المسدس لقتلها فتقول لها تارا إن قتلها صعب جداً فيوجه الرجل المسدس على تارا ليطلق النار عليها فيبدا بسكب المحروقات حولها ويشعل النار بها فتخاف تارا كثيرا لان الموت بدأ يجوب حولها وتأخذ نفساً عميقا  قبل الموت.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم 242

قامت الشرطة في الاتصال مع اروهي لتصدمها بخبر موت تارا فتبدأ اروهي بتذكر اجمل الاوقات التي قضتها مع تارا فتاتي الشرطة لتحقق معها ومع الجميع فيقوم ديب باتهام اروهي بهذه الفعلة ونيترا لا تعطي للشرطة أي معلومة صحيحة فتتعجب اروهي مما قالته نيترا انها لم تعطي أي معلومة صحيحه .

حلقة اليوم من حب خادع

فتقوم اروهي بالذهاب الى غرفة تارا لتجد هاتفها ملقي هناك فيراودها شعور انها يجب ان تذهب الى موقع الحادثة لتتأكد من موت تارا فتجد الخاتم الذي يخص ديب وبذلك تتأكد بان ديب هو الفاعل وقام بقتل تارا.

ملخص حب خادع الحلقة 232  .

حب خادع ملخص الحلقة 239 .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *