التخطي إلى المحتوى

الكويت بدون بصل ، أزمة غير متوقعة يتعرض لها الكويتيين بعد إعلان الحظر الجزئي حيث إكتشف سكان الكويت أن كمية البصل في الأسواق قليلة ولهذا تدافع السكان الكويتيين والوافدين على أسواق البصل ليشتروا منها بالكميات الكبيرة حتى لا يفقدوا البصل في الأيام القادمة، فما هي التداعيات من هذه الأزمة الجديدة في الكويت؟.

الكويت بدون بصل

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة على موقع تويتر فيديو مثير للغضب بين الوسط الكويتي بشكل خاص والوسط العالمي بشكل عام ويظهر فيه توافد أعداد كبيرة من الناس على شراء شوالات من البصل وسط فوضى عارفة ويتدافع فيها الناس ولا يحترمون فيها لا كبير ولا صغير وقد تسبب في سقوط بعض الرجال الكبار على الأرض دون تقدير ولا إحترام لسنهم.

نقص البصل في الكويت

وقد أدى إنتشار خبر نقص البصل في الكويت الى توافد الناس على شرائه بكميات كبيرة حتى لا يفقدوا هذه السلعة في الأيام القادمة، وقد علق بعض المغردون أنه ماذا سيحدث إذا لم تأكلوا البصل بلا من روائح الفم في الحجر الصحي خوفاً على سلامة نسائكم.


الكويت تفتقد للبصل

وقد تداول الرواد على موقع تويتر هاشتاج الكويت بدون بصل لتنهال عليه التعليقات منها الساخرة ومنها السلبية والإيجابية، وقد نشر البعض بعض الفيديوهات الفكاهية مثل تقديم خاتم خطبة عليه بصل لمن توافق على الإرتباط به، أو حلق عليه بصل لمن ترضى بالزواج منه، وغيره الكثير مثل رسم فستان مزين بالبصل وعرضه على أنه أغلى فستان في الكويت.

أزمة البصل في الكويت

وقد حمل بعض المغردون المسئولية على وزارتي التجارة وحماية المستهلك لانها لم تجد البديل المناسب لسلعة البصل حتى لا تتفاقم الأزمة أكثر مما وصلت إليه في الوقت الحالي خاصة مع تفشي فيروس كورونا ولا يعلم ما الذي تخبئه الأيام القادمة وهل سيتم حجر كامل على كافة البلاد أم لا؟.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *