التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 93 ، تبدأ الحلقة الجديدة من أحداث الدراما والتشويق “مسلسل أين أنت وأين أنا” مع روهيت وهو يتعصب على الطبيب بعد أن أخبره أن سوناكشي لم تأتي بعد على مخيم الحجر الصحي، وبعدها يتصل المسؤول على الباص المخصص لنقل المصابين ويخبره أن سوناكشي لم تكن معهم، بعدها أحد ما يخبر روهيت أنه شاهد سوناكشي وهي تركب مع سيارة مجهولة، ويغضب روهيت كثيراً.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 93

أجيت يتصل على روهيت ويخبره على الذي فعلته نيشي بوالده نارين، ويخبره أنه كتب على ورقة أن سوناكشي في خطر، يتعصب روهيت ويخبره أن يبقى بجانب والده وأن لا يتركه وأن نيشي الآن أصبحت خطيرة جداً ولا بد أنها السبب في إختفاء سوناكشي، ويفكر روهيت ما الذي يدفع نيشي الآن لإختطاف سوناكشي وما الذي تريده منها.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

باري تستغل الموقف وتتصل على روهان وتخبره أنها لوحدها في المنزل وأنها خائفة جداً، ويتعاطف معها روهان ويذهب إليها ويحضنها ويعتذر لها ويقول لها أنه بسبب ما كنت سأقوم به معك فإن الله قد عاقبني وجعلني أفقد إبني من تانيا، وأن تانبا الآن مريضة في المنزل.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

روهيت يذهب الى المستشفى الى مكتب نيشي ويبحث عن ملف تحليل سوناكشي ويعثر عليه ويفرح عندما يجد أن نتيجة التحليل سلبية وأن سوناكشي غير مصابة بالفيروس، ويقول أن نيشي هي من زورت النتيجة، ولا بد أنها تعلم أين سوناكشي الآن، ويقوم روهيت بإخبار الممرضة عن نتيجة فحص سوناكشي.

حلقة اليوم اين انت واين انا

فيما بعد يقوم روهيت بالذهاب الى منزلهم ويأخذ نيشي الى الغرفة ويسألها عن مكان سوناكشي وأنه يعلم أن تحليل سوناكشي سلبي وأنها من قامت بتغيير النتيجة، وفترد عليه أنه يعلم أنها لا تحب سوناكشي وأنها قامت بإرسالها الى المعسكر حتى تصل اليها العدوى وتموت وتنتهي منها، فيتعصب روهيت ويقوم بخنقها ويسألها عن مكانها، فترد عليه وهو لا يزال يخنقها أنها لا تعلم عن مكانها، وأنها أرسلتها الى المعسكر فماذا تقوم بخطفها؟، ويتوعد لها إذا حدث لسونا فإنه سينتقم منها.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

في وقت لاحق يذهب روهيت الى منزل سوناكشي ويخبر سومان أن سونا غير مصابة بالفيروس، وبعدها يأتي ضابط الشرطة ويخبرهم أنهم وجدوا السيارة التي ركبت بها سوناكشي ولكنهم لم يجدوا بها أحد، وتتعصب سومان على روهيت وتقول له أنك أنت وعائلتك السبب فيما حدث لإبنتي، ولكن في هذه اللحظة يتدخل سوميت ويقول لها لا تظلمي روهيت فهو يدمر نفسه لأجلها، ويخبرها بكل الذي فعله روهيت لسوناكشي وكيف ضحى بحبه من أجل ان يحميها.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 93

تبكي سومان على حال روهيت وتحضنه وتسأله لماذا يفعل كل هذا فيرد عليها أن له أسبابه وسوف يعلمون بها في الوقت المناسب، وأنه يحب سوناكشي أكثر من نفسه، ويوعدها أنه لن يحدث شيء لسونا، وفي وقت لاحق اجيت يخبر فينا أن سوناكشي غير مصابة بالفيروس ويخبرها أن أحد ما أرسلها الى المعسكر عن قصد حتى تصاب بالفيروس وتموت، ويترجاها أن تبقى بجانب روهيت لأنه بحاجتها في الوقت الحالي.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 93

  • فينا تتعصب على اجيت وتصفعه وتقول له أنها تكره سوناكشي.
  • ولا تريد أن تسمع إسمها في هذا المنزل.
  • وتكون نيشي تراقبهم من بعيد.
  • وتقول في نفسها أن عليها أن تبحث عن سوناكشي حتى لا تخرب خطتها إذا وصل إليها روهيت قبلها.
  • وفي هذه الأثناء سومان تذهب الى الدجال وتسأله عن مكان إبنتها.
  • ويخبرها أنها بمكان مثل القبر وأنها في مشكلة كبيرة.

أين أنت وأين أنا الحلقة 93

  • في مشهد تالي يظهر لنا أن فينا هي من قامت بإختطاف سوناكشي وإحضارها الى مكان بعيد.
  • وبعد أن تستعيد سوناكشي وعيها تتفاجأ بوجود فينا أمامها.
  • وتطلب منها أن تبتعد عنها حتى لا تصاب بالفيروس.
  • ولكن فينا تخبرها أنها غير مصابة به وأنها مجرد برد قد أصيبت به.
  • وأن أحدهم غير نتيجة تقريرها بالمستشفى.
  • وأنها علمت بالأمر عندما كانت بالمستشفى.
  • فتسألها سوناكشي إذا لماذا قامت بخطفها؟.
  • فترد عليها فينا لأنها تريد أن تنتقم منها لأنها دمرت حياة إبنها روهيت.
  • وتنصدم سوناكشي وتقول لها أن هناك سواء تفاهم.

وهنا تنتهي أحداث الحلقة من مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 93 ، فيا ترى ما الهدف الذي تريده فينا من خطف سوناكشي؟، وهل سيعلم روهيت أن والدته هي من خطفت حبيبته؟، وكيف سيتم إنقاذ سوناكشي من فينا؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 94 .

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *