التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 95 ، تبدأ الحلقة الجديدة من روائع الدراما الهندية في أحداث الحلقة الجديدة من “مسلسل أين أنت وأين أنا مع سوناكشي تدخل الى غرفة روهيت، ويقول لها أنه الآن ضعيف، ولكنها تتكلم معه بكل قوة وتقول له أن عليه أن لا يموت الآن لأن بينهم صراعات كبيرة لم تنتهي بعد وأن عليه أن يشفى حتى يكملوا صراعهم، وبنفس الوقت نيشي تقول للطبيب أن سونا هي البيضة الذهب لأنهم سيقومون بعمل المصل من دمها، وإذا تمكنا من عمل المصل من دمها فننا سنحصل على أموال كثيرة وتطلب منه أن يقوم بما طلبته منه.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 95

في المشهد التالي يبدأون بحقن سوناكشي بالفيروس حتى يحصلوا من خلال دمها على المصل، ويأتي سوميت وسومان من أجل أن يمنعوا سوناكشي من هذا الفعل ولكن الممرضة منعتهم من الدخول لأن هذا الأمر خطر عليهم وعلى سوناكشي لأنهم بدأوا بإلإجراءات، وسومان تجد نيشي وفينا ينتظرون في خارج الغرفة وتقول لهم عجباً لكم قمتم بطرد سوناكشي في السابق من منزلكم والآن أصبحتم تحبونها حتى تنقذ روهيت؟.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

وتسألهم أين وجدوها وأن الشرطة لم تجدها ونيشي تخبرها أنها أتت لوحدها الى المستشفى، وفي وقت لاحق الطبيب يلاحظ أن ضربات قلب سوناكشي بدأت تنخفض ويقوم بإيقاف العملية ويطلب أن يأتي طبيب قلبية، والطبيبة تخبر العائلة أن سوناكشي لم تعد بحالة جيدة، وتتعصب سومان وتتوعد لهم إذا حدث أي مكروه لإبنتها فإنها سوف تنتقم منهم.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

نيشي تخبر سومان أن سوناكشي قامت بهذا الأمر من أجل المال وأنها قامت بالتوقيع على الأوراق قبل العملية وهذا يثبت كل كلامنا وتريها الأوراق، وسومان لا تصدق كل كلامهم وتقول لا شك أن أحد ما أجبرها على هذا الفعل،ـ والممرضة دولسي تذهب الى روهيت وتخبره بحالة سوناكشي ويوصف لها إبرة يجب أن تأخذها سوناكشي حتى يتم الامر كله بنجاح.

أين أنت وأين أنا الحلقة 95

  • يتم الأمر وتنجح العملية.
  • ويخرج الطبيب ويهنيء الجميع أن الأمر قد نجح وجاري إستخلاص المصل المضاد من سوناكشي.
  • وأن سونا الآن بخير.
  • ولكن يجب أن تبقى تحت الملاحظة حتى يتم إعداد المصل وحقنها به.
  • وسيتم إنقاذ روهيت من هذا المصل وجميع المرضى.
  • وسومان تقول أن إبنتها سوناكشي دائماً تتألم حتى تأتي بالسعادة لمن حولها.
  • روهيت يطلب أن يرى سوناكشي.
  • ولكن دولسي ترفض لأنها ليست بوعيها في الوقت الحالي.
  • ولكن يصر روهيت على الذهاب إليها.
  • لأنها في هذه الحالة.
  • ويجب أن لا تعلم أنه قد جاء إليها ويريد أن يطمئن عليها.
  • ويجب أن تعلم أنني اكرهها وهذا لصالحها.

حلقة اليوم اين انت واين انا

في مشهد لاحق يذهب روهان الى باري بالمنزل ويخبرها أن تانيا محطمة لانها فقدت طفلها، ويترجى باري أن تعطيه طفلها ليصبح طفل تانيا، وباري تفكر في نفسها وتقول يجب أن أستغل هذه النقطة لصالحي ولصالح طفلي، وتمثل أنها حزينة لما حدث لتانيا وللطفل وتخبر ورهان أنها لا تمانع من إعطائهم للطفل ولكن بشرط أن يأخذها للمنزل وأن تحصل على الرعاية والإهتمام بها وبطفلها.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 95

ونعود الى سوناكشي في المستشفى ونيشي تسأل عن المصل هل إذا أصبح جاهزاً ويرد عليها الطبيب أن الأمور كلها جاهزة وتم إعطائه لسوناكشي والآن دمها خالي من الفيروس وأن هذا الأمر مثل السحر وسوف يساعد الجميع على الشفاء بسرعة من هذا المرض القاتل، وتطلب من الطبيب وضع سوناكشي تحت المراقبة مدة ساعتين ليتأكدوا أن كل الأمور بخير وبعدها يقوموا بنشر الخبر.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

سومان وسوميت يدخلون على سوناكشي الغرفة وتقول لها والدتها أنها فخورة جداً بها وأن المخاطرة هذه لا شك أنها ستجلب لها النفع الكثير وستزيد من نسبة معجبيها لأنها تخاطر بنفسها لأجل إنقاذ الآخرين، وتطلب منها العودة الى المنزل، ولكن سوناكشي تقول لها أنها لا يمكنها المغادرة إلا بعد أن تطمئن على روهيت، وأنه من الممكن أن يحتاجوها ليومين آخرين حتى ينقذوا المزيد من الأشخاص.

علاقة سوناكشي وروهيت في أين أنت وأين أنا

سوناكشي تخبر والدتها أنها تشعر أن روهيت قد جاء الى غرفتها وتستغرب كيف هذا الأمر فهو يكرهها لا شك أن هذا من تأثير العملية، فترد عليها سومان لا إن روهيت يحبك كثيراً وهو بالفعل قد جاء الى غرفتك وهو لا يكرهك إنما يحبك كثيراً، وهنا يتدخل سوميت ويقول لسوناكشي عليك أن تعرف الآن كل الحقيقة.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 95

سومان تخبر سوناكشي أيضاً أن روهان كان دائماً هو من يساعدها وليس سوميت وبكل ما فعله لها خلال الأيام الماضية وتخبرها أيضاً أنها لا تعلم ما هو السبب الحقيقي وراء أفعال روهيت معها بهذا الشكل ولا شك أن هناك شيء ما يجبره على هذا الأمر، وتطلب سوناكشي أن يساعدوها في الذهاب لرؤية روهيت الآن.

ملخص مسلسل أين أنا وأين أنت

في مشهد تالي الطبيب يخبر نيشي أن حان الوقت لإعطاء روهيت المصل، فترد عليه أن عليه الإهتمام بمريض آخر وهي من ستقوم بإعطاء روهيت المصل ، ولكن الذي يحدث أن نيشي تقوم برمي الحقنة على الأرض وتكسرها وتقول لقد إنتهت رحلتك في هذه القصة يا روهيت، وهنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 95 ، فهل سيموت روهيت؟.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *