التخطي إلى المحتوى

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 45 ، تبدأ أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي المبدلج للعربية “مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني” مع كاملا وعائلتها وهم ينتظرون حبيب كالفي “راغاف” لكي يأتي الى المنزل، ولكن يمضي الوقت الطويل ولا يأتي راجاف، وتخشى كالفي أنه قد حدث له مكروه، وتقول كاملا أنه لن يأتي ولكن ترد عليها كالفي انها تثق به وأنه سوف يأتي وسوف تنتظره، ويأتي لنا مشهد لراغاف وهو على الطريق ويقول أنا أعلم أنني قد سببت لك الأذى يا كالفانا ولكن ليس لدي حل آخر، وياتي النهار ولا يأتي راغاف وتشعر كالفي بالحزن الشديد.

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 45

كالفانا تقول في نفسها أنها تعلم أن راجاف لن يؤذيها بهذه الطريقة ولكن تريد أن تطمئن إذا كان بخير، وتذهب في الصباح الى منزله فتخبرها السيدة أن راغاف قد خرج باكراً، فتترك له كالفي رسالة تقول فيها أنها ستعطيه فرصة ثانية إذا لم يأتي في الغد فإن علاقتهما سوف تنتهي، وكاملا تبقى قلقه على حال كالفي.

مسلسل مشوار عمري 2

تعود كالفانا الى المنزل وتكون حزينة جداً ويبدأ فيتال بمحاولته البائسة لإخراجها من هذه الحالة، وتأتي بادي وتسأل عن حال كالفانا وتخبرها كاملا بالذي جرى وأن الرجل الذي تحبه لم يأتي، وتسألها إذا رغبت بان تتحدث مع سامي ولكن كاملا ترفض أن تتدخل وتقول لها دعي الأمور تجري لوحدها.

مسلسل مشوار عمري

يأتي فيتال الى كالفانا ويطلب منها أن تخبره بكل ما في قلبها فهو والدها ويفهم كل تمر به، وتبكي كالفي وتعانقه وتخبره أنه الوحيد الذي يشعر بألمها، فهي فيما مضى عملت بجهد كبير في الإمتحانات وفد فشلت، وها هي الآن تكاد تفقد الرجل الذي تحبه.

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني 45

وفي اليوم التالي يسمع جميع عائلة كالفانا صوت الطبول ليتفاجأوا أن فيتال هو من يقرع الطبول ويكون سعيداً جداً، ويطلع الجميع على الجريدة ويكتشفوا أن كالفي قد حصلت على المرتبة الأولى في الجامعة، وتتفاجأ لأنها لم تطلب بإعادة التصحيح ولكن حينها يقول أحدهم أنا من فعلت هذا ويظهر لنا أنه راغاف من فعل هذا، والى جانبه يقف سامي وحينها يقول فيتال ي نفسه لهذا لم يأتي سامي يوم أمس.

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 45

ويقرر الجميع الذهاب الى المعبد ليحتفلوا في هذه المناسبة السعيدة، وتذهب معهم جوري وتسألها عن الرجل الذي تحبه وتشير الى راغاف ولكن جوري لا تتمكن من رؤيته، وفي وقت لاحق يكاد راغاف أن يرى والدته ولكن جوري تتوقف فجأة وتخبره أنها تشعر بالتعب وهي مضطره للعودة الى المنزل.

مشوار عمري الجزء الثاني 45

  • فيما بعد تكون كالفي تقف مع سامي.
  • ويقول فيتال أن عليم أن يتركوهم لوحدهم.
  • ولكن سامي يأخذها الى راغاف.
  • وتسأله لماذا لم يأتي إليهم ليقابل أهلها؟.
  • فيرد عليها راغاف أنه كان عليها أن تحصل في البداية على ثقة والدتها.
  • وأن تستعيد ثقة أهلها بها وأن تحصل على حقها في علامتها الجامعية.
  • والآن يمكنها أن تتحدث مع أهلها وتعيد السعادة إليهم من جديد.

مشوار عمري الجزء الثاني كالفانا وراغاف

تقوم بادي بالإتصال على سامي ويخبرها بكل الذي جرى لكالفانا وهو يقود السيادة، وتكون كالفي مع راغاف وينظرون الى بعضهم بكل حب، فهل يا ترى ستكتمل فرحة كالفي مع راغاف ويأتي ليطلبها من أهلها؟، أم أن القدر يتدخل مرة ثانية ويفرقهم عن بعضهم؟، لهذا تابعونا في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 46 .

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *