التخطي إلى المحتوى

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 77 ، تبدأ الحلقة مع الزوجين الذين لجآ الى شيف منأجل أن ينقذوهم من عائلتهم وأن يتم لهم زواجهما حيث أنهما قد تزوجا بالمعبد ولم تصدر بعد أوراق زوجهما، ويطلبان منه مساعدتهما في هذا حتى يستطيعوا الخروج من المدينة، ويخبرهم أنه سيوفر لهم مبيت الليلة وسينظر في أمرهم باليوم التالي، وجانجا تطلب منه أن يساعدهم خاصة أن إسم الزوج ساجار، فيرد عليها شيف أن الامر ليس بهذه السهولة وأن عليه في البداية أن يتأكد من أمرهما.

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 77

جانجا لا تسمع لكلام شيف وتقرر أن تساعدهم ولكن شيف ينصحها أن تهدأ وأن تتعامل مع الموضوع بحذر، وجومكي تحضر الحليب لسافيتري وتخبرها أن براتاب مرتاح في غرفته وتخبرها بالخطة الجديدة من أجل إخراج جانجا من المنزل، وتذهب جومكي الى جانجا وتطلب منها أن تنام في غرفة بارفاتي، وأن إهانة شيف أمام العائلة لن تستفيد شيئاً وأن عليها أن تهينه أمام أهل القرية كلها، وتطلب منها جانجا أن تتركها وشأنها.

مسلسل قدري بلا لون

جانجا تذهب الى غرفة شيف وتجده يتحدث على الهاتف ويكون متردداً بمساعدة الشابين ويظن أنهما يكذبان عليهم، وتشك جانجا في أمره وتظن أنه يريد أن يسلم ساجار وساريتا لاهلهم، وتقرر أن تساعدهم في الهروب الى مومباي ولا تترك الفرصة لشيف أن ينفذ ما يخطط له.

أحداث مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 77

براتاب في غرفته وسعيد بغرفته ويطلب من جومكي أن ترتاح لأنها حامل، وتفاجئه جومكي أنها ليست حامل وتخبره أن هذه الكذبة فقط حتى يسمح له شيف أن تعود للمنزل، ويغضب منها براتاب ويخبرها أن هذه الكذبة ستسبب لهم المشاكل في المستقبل.

ملخص قدري بلا لون الحلقة 77

  • في وقت لاحق يأتي رجل كبير في شاحنة ومعه رجال كثيرون ومسلحون.
  • ويقولون أنه من يساعد ساجار وساريتا فإنهم سيقتلوه على الفور.
  • ويأمر رجاله ان يبحثوا عن رئيس القرية.
  • وتدخل جانجا الى الزوجين وتطلب منهم أن يأتوا معهم بسرعة وأن لا يخبروا أحد.
  • ويحاولوا الخروج بهدوء.
  • وفي خارج المنزل تصل عائلة ساريتا.
  • وتكون جانجا قد تمكنت من إخراج ساجار وساريتا من المنزل والوصول الى سيارة شيف.
  • وتسأله إذا  كان يعرف سياقة السيارة.
  • ويراها أحد رجال شيف ويتصل على شيف ويخبره بالذي فعلته جانجا.
  • وينزل الى العائلة ويخبر عائلته أن جانجا لا تعلم الحقيقة.
  • بأن هؤلاء الشابين لم يصلا بعد الى السن القانوني للزواج.
  • ويذهب بسرعة الى الدراجة النارية ويلحق بجانجا.

مسلسل قدري بلا لون الجزء 3

براتاب يستغل الفرصة ويتصل على رجالة ويطلب منهم أن يحصلوا له على كل المعلومات التي تتعلق بساجار وساريتا، ويأتي شامشير ويسأل أحد رجال القرية عن الهاربين فيرد عليه أنه رآهم مع زوجة رئيس القرية ومتجهين الى موقف الباصات، ويكون شيف بالفعل قد ذهب الى ذلك الموقف.

قدري بلا لون

تنصدم جانجا حين علمت أن آخر باص قد إنطلق الى مومباي وتقوم بإرشادهم الى الطريق السريع الذي يوصلهم الى مومباي، ويصل شيف الى موقف الباص ويتفاجأ بعدم وجود أي أحد هناك، ويتصل أحدهم على شيف ويدله على الطريق السريع، بينما يتصل أحدهم على براتاب ويخبره أن شيف يقوم بتهريب الشابين من خلال طريق السريع، ويمسك جانجا ويخبرها أن الشابين يخالفان القانون وهما أقل من السن القانوني للزواج.

ملخص مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 77

تقوم جانجا بإخبار شيف عن مكان الشابين في الحافلة التي تذهب من الطريق السريع ويركب جانجا خلفه على الدراجة النارية، ويتمكن الإثنين من اللحاق بالحافلة وإيقافها وإنزال الشابين منها، ويصل شامشير اليهم أيضاً بعد أن أخبره براتاب بأمر شيف وأنه يهرب الشابين من خلال الطريق السريع.

ملخص قدري بلا لون الحلقة 77

يقوم شيف بإخباره أنه سيقوم بإعادة الشابين الى عائلتهم ولكن شامشير يرد عليه أنه لا علاقة له ولكن هذا الشاب قد أهان العائلة بعد أن خطف ساريتا وأن هذا يتعلق بعائلته وبإحترامها وأن عليه أن لا يتدخل بالأمر، ويقوم شيف بحماية ساجار خلفة ولكن شامشير يطلق النار حينها فتأتي الرصاصة بذراع شيف، والأخير يقوم بالهجوم على شامشير وأخذ السلاح منه، ويخبره أنه لن يترك الشابين إلا بعد أن يعيدهم الى أهلهم سالمين.

حلقة اليوم من مسلسل قدري بلا لون

تأتي عائلة الفتاة ساريتا ويقومون بأخذها والبدء بالتهجم على ساجار لأنهم يعتقدون أنه خطفها ولكن شيف يقوم بحمايته ويتلقى الضرب عنه بالعصا، وتقوم جانجا بالصراخ عليهم وتخبرهم أن ساريتا من قامت بالهرب مع ساجار بإراتدها وأن شيف ليس له علاقة بالأمر، ثم تأخذ عائلة الفتاة ويعودوا الى مكانهم.

ملخص قدري بلا لون الجزء 3 الحلقة 77

في المنزل تذهب جانجا وتعتذر من شيف وحينها يخبرها لهذا السبب هو لا يتخذ قراراته بسرعة ولا بعصبية وأن عليها أن تترك الأمر تجري بطريقة صحيحة، وأن عنادها المستمر يوقعها دائماً بالأخطاء، فتسأله جانجا إذا كان مستائاً منها لهذه الدرجة لماذا لا يتركها تذهب، ولكن شيف يصمت ولا يرد عليها، وتتعصب منه جانجا وتتركه وتذهب الى جومكي.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *