التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع كاتش فود خدمات توصيل طلبات الطعام اون لاين في الشرق الأوسط عن خدمة التوصيل بدون إتصال مع الأشخاص في محاولة لتوفير خيارات للمستخدمين الذين يفضلون اتصالًا أقل مع الأشخاص الذين يقومون بالتوصيل للوجبات و ستبقى هذه الخدمة مفعلة خيارها في الوقت الحالي، كما يمكن للأشخاص مواصلة دعم المطاعم المحلية بأمان دون الحاجة للتواصل وتتم هذه العملية من خلال الموقع الالكتروني او التطبيق.

موقع كاتش فود

قال مدير الموقع التنفيذي Ahmad A Najar: “من أجل سلامتك أنت و السائق، سيتصل السائقون أو يرسلون رسالة نصية عند وصولهم ويسلمون طلبك على عتبة الباب، او أي منطقة أخرى يحددها الزبون”. “هذا الخيار متاح الآن على موقع الويب  كاتش فود وأحدث إصدار من التطبيق.” وهذه هي خدمة مميزة وجديدة في عالمنا العربي.

بإمكان أي عميل قد يطلب الطلبات بدون اتصال إذا طلب أحدهم الطلب، سيضع موظف التوصيل طعام العميل في مكان آمن و يقوم الديلفري في إستخدام هاتفة أو الضغط من خلال الخيارات المتاحة لسائق توصيل الطلب بآنه تم التوصيل و ستقوم الخدمة بإرسال الإشعار برسالة الى الزبون عندما يكون جاهزاً.

توصيل طلبات الى المنازل

موقع كاتش فود بصفتة المنصة المتخصصة في طلبات الطعام في الشرق الأوسط وأمريكا لا تفرض أي رسوم وعمولات لإستخدام موقعها و تطبيقتها للإستفادة من جميع العروض الترويجية التي تديرها المطاعم ونحن نناشد جميع أصحاب المطاعم و المحلات التجارية تفعيل خدماتها للإستفادة منها و تسهيل الخدمات للمواطنين و التغلب على الوضع الصعب الذي يشهدة العالم بأسرة .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *