التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا الحلقه الأخيرة ، تبدأ الحلقة مع سوناكشي وهي تخبر الجميع أن روهيت قد وصل الى مرحلة الموت لأن نيشي لم تعطيه المصل المضاد للفيروس على الرغم من أنها أعطته لجميع المرضى، وكانت تريد أن تقتله مثلما حاولت أن تقتل والدي نارين، وفينا تسألها لماذا تقوم نيشي بهذا الفعل فانا لا أصدقك، فترد عليها سوناكشي لأنها تريد أن تقتله.

أين أنت وأين أنا الحلقة الأخيرة

نيشي تقول لسوناكشي أنتي الآن تريدين الحصول فقط على قصة لكي تحصلي من خلالها على الجوائز، كيف يمكنك أن تقولي أنني أنا من حاولت قتل أخي وقتل روهيت أيضاً، فترد سوناكشي وتطلب من نارين أن يعطي أي إشارة للجميع وأن يساعدها في هذا الموقف، فتقول نيشي عليكي أن تخجلي من نفسك فأخي نارين بهذه الحالة بسببك فقط.

مسلسل اين انت واين انا الحلقه الأخيرة

نيشي تقول لفينا لماذا أنتي صامتي فإن تصرفات سوناكشي أصبحت لا تطاق، أخبري الجميع لماذا قمتي بخطف سوناكشي بعد أن خرجت من المستشفى، وهنا ينصدم الجميع وخاصة روهيت، فترد نيشي على سؤال روهيت أنهم جميعاً أشتركوا بهذا الأمر حتى يبعدوا سوناكشي من طريقه لأنها كانت تدمره دون أن يدري، ولكي ننقذك منها وهذا إعتقاد فينا أيضاً، وتوافق فينا على هذا الأمر، ويعاتبها روهيت على هذا الخطف، وترد عليه فينا أنها كانت مطره لهذا الأمر لأنه كان يركض ورائها مثل المجانين ولا ينتبه لحياته.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

نيشي تستكمل كلامها حين رأت فينا تبكي وتقول لها رجاءاً لا تبكي فإن سحر سوناكاشي منتشر بجسد روهيت بشكل كامل، ولكن عليكي أن تشرحي لسونا كيف يمكنها أن توجه أي إتهام ضدي، وذكريها ما الذي قالته في المستشفى أن حياة روهيت لا يهمها وهي تطلب فقط المال مقابل أن تقدم خدماتها، وباري أيضاً تريد أن تدمر المنزل مثل اختها.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 99

بوجا تقول إذا كانت سوناكشي لم تكن قلقة على روهيت إذا لماذا أتت للمستشفى لكي تنقذ حياته ولماذا إعتنت به، فترد نيشي لا نعرف بماذا تفكر سوناكشي هي في البداية كانت تريد الملكية والآن لا نعلم بماذا تخطط، وفجأة يأتي روهيت أمام سوناكشي ويتعصب عليها ويقول لها أنها تنكرت بزي الممرضة وأتت لكي تخدع الجميع، ولو أنه علم أنها هي سوناكشي لما وافق أن تأتي للمنزل، ثم يغمزها ويخرجها من المنزل.

أين أنت وأين أنا الحلقة 99

نيشي لا تصدق التمثيلية التي قام بها روهيت أمامها هو وسوناكشي وتقرر أن تكشف ما الذي يفعلوه من خلف ظهرها، وباري تلحق بسوناكشي وتقول لها أنها أتت لكي تودعها وتعاتبها لماذا تعاملها بهذه الطريقة وأنها أختها وهي الآن من ستخرج من المنزل، فترد عليها سونا أنها أتت من أجل روهيت، وتقول باري أنها هي أيضاً جاءت من أجل روهان، ولكن سوناكشي تخبرها أنه سيأتي اليوم الذي سيخونها فيه روهان مثل ما خان تانيا ويتركها لوحدها هي أيضاً.

حلقة اليوم اين انت واين انا

نيشي تقرر أن تعاقب روهيت على التمثيلية التي قام بها وتقول أن هذا اليوم لن ينسوه العائلة لأنه سيموت فيه نارين، وروهيت وسوناكشي يعدون الخطة من أجل مراقبة نيشي ويستخدمون بوجا، وبوجا تجد أن نيشي تذهب الى الأم الكبيرة وتقوم بوجا بحركة ذكية وتتسبب في إسقاط هاتف الأم الكبيرة في الماء بعد أن كان في يد نيشي، وتتعصب عليها نيشي كثيراً، وتأخذه نيشي وتذهب بالموبايل.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 99

في وقت لاحق تقوم باري بإحضار تانيا للمنزل، وتعاتبها فينا لماذا خرجت من المنزل فترد تانيا أنها لم تعد تتحمل وأن روهان دائماً يسبب لها الإهانة، فترد عليها باري أنها آسفه لأن كل ما يجري لها بسببها، وأنها أخطئت بحقها وأنها تريد الإعتذر لها بعد أن سمعت كلام أختها سوناكشي، وتقوم بالإمساك بيد روهان وتقربه من تانيا ولكن تانيا تقول أن روهان لم يكن ملكي أبداً وأنها لا تريد رجل مثله في حياتها، وتوافقها فينا وتطلب من روهان أن يخرج من حياتهم، وفينا تعجب من تصرف باري وتقوم بإحتضانها.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

نيشي تحضر فني من أجل أن يصلح الموبايل، ويخبرها أن تمهله فقط ثلاثة ساعات، وتسمعهم بوجا وتقوم بإخبار روهيت بالأمر، ويقوم روهيت بإلباس والده زي نسائي ويقوم بتهريبه الى المستشفى بمساعدة أكاش وسوناكشي من بعيد، وتأتي سوناكشي مع الراقصين ويحتفلون بعيد الهولي ولكن نيشي تحاول أن تخرجهم من المنزل، ولكن اجيت يفاجئها ويضع عليها الألوان.

علاقة سوناكشي وروهيت في أين أنت وأين أنا

ترى نيشي أن روهيت يقف بمكان بعيد ومعه أحد ولكنها لا تعلم من هو، وتقول بلا شك أنهم يحاولون هزيمتي ولكني سأنتصر عليهم، ويكون روهيت قد أخذ والده الى المستشفى ويخبر سوناكشي أنه قد أخذ والده نارين الى المستشفى ليزيل من قلبه الجهاز المنظم لضربات القلب وأن عليها ان تبقى نيشي أمام عينها بإستمرار، وتذهب نيشي الى غرفتها لتسأل الفني الى أين وصل في تصليح الموبايل، ولكن يفاجئوها واي كي وبوجا ويجعلوها تشرب الخمر حتى تغيب عن الوعي.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 99

في وقت لاحق تكتشف فينا أن نارين ليس في غرفته، وبنفس الوقت نيشي تذهب الى غرفة روهيت وتنصدم أنه غير موجود وتتسائل مع نفسها أين ممكن أن يكون روهيت في هذا الوقت، ويأتي لها واي كي وبوجا ويخبروها أن روهيت ليس في المنزل وتأتي لها سوناكشي وفجأة تقول نيشي لماذا أرى الشخص إثنين ويبدو أن الخمر بدأت تؤثر عليها.

مسلسل اين انت واين انا الحلقه 99

بوجا تقول لها أن سوناكشي ليست هنا وتتعصب نيشي وتقول بل هي هنا وتقول لهم أنها ستقوم بإنهاء لعبتها الآن فهي ليس سكرانة كما يظنون، ويأتي لها الفني ويخبرها أنه قام بإصلاح الهاتف، وتذهب نيشي الى غرفتها وتلحق بها سونا وتمسكها وتقول لها هل تظنين أنني لست في وعيي سوف أدمرك اليوم يا سوناكشي.

أحداث ملخص أين أنت وأين أنا

نيشي تقوم بتشغيل الهاتف وتشغل التطبيق وتقوم بإيقاف نبضات قلب نارين وتقول لقد مات نارين الآن ولقد أصبح كل شيء لي الآن، وهل ستظنين يا سوناكشي أنني سأعترف بكل هذه السهولة، فترد عليها سونا أنه عاجلاً أم آجلاً فإنها سوف تظهر حقيقتها أمام الجميع، وتحاول نيشي أن تخنق سوناكشي وتقول لن يكشفني أحد فلقد قتل أخي من قبل والآن سوف أقتلك بيدي.

الحلقة الأخيرة مسلسل أين أنت وأين أنا

تبدأ نيشي بكشف كل الجرائم التي قامت بفعلها من قبل من رمي نارين من الشرفة ومن إجبار روهيت على إخراجها من المنزل وكيف تمكنت من السيطرة على روهيت لكي يفعل لها كل ما تريده، وأن سوناكشي الآن لا يمكنها أن تفعل لها شيء لأنها قتلت نارين، ولكن فجأة تحدث المصدمة لنيشي حيث تظهر فينا وجميع أفراد العائلة ويكونوا قد سمعوا كل إعترافاتها التي قالتها بنفسها، وتقوم والدتها بضربها على وجهها وتقول لها أنها تخجل من أنها إبنتها.

الأحداث الأخيرة من مسلسل أين أنت وأين أنا

وتقوم سوناكشي أيضاً بصفع نيشي وكذلك فينا وتقول لها أنها كانتت تعتبرها صديقتها وأنها هي من دمرت العائلة لأجل المال، وتبكي فينا وتقول أن نارين قد مات الآن، ولكن فجأة يأتي روهيت ويقول أن والده بخير حيث قام بإجراء عملية لوالده وأزال جهاز تنظيم نبضات القلب القديم ووضع له جهاز آخر وهو الآن بصحة جيدة، ولا يمكن لنيشي أن تؤذيه بعد اليوم، ويفرح الجميع لهذا الخبر.

نهاية مسلسل اين انت واين انا

  • يقول روهيت لنيشي أن سوناكشي قد أنقذت العائلة من شرك.
  • وتتعصب نيشي وتقول أنها لن ترحم سونا وأنها سوف تقوم بقتلها.
  • ولكن تتصدى لها فينا وتقول لها أنها لن تتمكن من لمسها طالما هي على قيد الحياة.
  • ويقول روهيت أن نيشي الآن ستذهب الى المكان الذي تستحقه وتأتي الشرطة وتعتقلها.

مسلسل اين انت واين انا الحلقه الأخيرة

  • وفينا تبكي وتطلب من سوناكشي أن تسامحها.
  • وترد عليها سوناكشي أنه لا يجب على الأم أن تعتذر من إبنتها.
  • وأن نيشي هي من تلاعبت بالجميع.
  • وفينا تقول كان يجب أن أدعمك وأحترمك.
  • وتعانقها وتعود الأمور الى نصابها.
  • وبعد عدت أيام يأتي الكاهن الى المنزل من أجل أن يتم زواج سوناكشي وروهيت مرة أخرى.
  • ويأتي نارين ويقول لسوناكشي أهلاً بك في عائلتنا وفي منزلك.
  • وبعدها تعرض نيترا على سوناكشي أن تكون البطلة للمسلسل الجديد.
  • وتتردد سوناكشي.
  • ويقاطعها نارين ويقول أن سوناكشي لن توافق بسببه.
  • ويعتذر لها ويقول أنه حكم على مهنتها بشكل خاطيء.
  • وأنه من اليوم سوف يقوم بدعمها ولن يقف في طريقها.
  • وسيساندها في أي قرار.
  • وفينا تقول لنيترا وتخبرها أن سوناكشي ستكون بطلة عرضها الجديد.
  • ويقاطعهم روهيت ويقول أنه هو وسونا ذاهبان ليكونا مع بعضهما الى الأبد.
  • وهنا تنتهي الحلقة.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *