التخطي إلى المحتوى

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 83 ، تبدأ الحلقة الجديدة مع الترتيبات الخاصة بعرس آشي ومراقبة الجدة الكبيرة لكافة الترتيبات حتى تتم بشكل جيد، وريا تقول لكوشال أن زواج آشي واجه بعض المشاكل ولكن تمكنوا من علاجها في الوقت المناسب، وشيف لا يزال يحاول مع جانجا أن تصبح تحبه وتعامله مثل الأزواج ويخبرها أنه يتمنى أن تقوم بإرتداء الساري الذي أحضره لها ولكن جانجا ترفض أن تسمع كلامه.

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 83 

تبدأ الطقوس وتقوم الجدة بإختيار جانجا من أجل أن تستكمل الطقوس الرئيسية في حفل الزفاف على الرغم من وجود العديد من النساء، وتطلب الجدة من بقية النسوة أن يقوموا بملء الأوعية من أجل أن تستحم آشي قبل الزفاف، ويكون شيف يراقب جانجا وهي مندمجة مع النسوة ويفرح لهذا الأمر.

مسلسل قدري بلا لون

في وقت لاحق تتشاجر جانجا مع شيف وللصدفة تسمعهم الجدة، وتضطر جانجا أن تخبرها بكل قصتها وما الذي واجهته من فقدان الذاكرة وتحزن عليها الجدة وتخبرهم أنها ترى الحب بعيونهم وأنه بلا شك سيكتشفون هذا الأمر بيوم من الأيام، وهنا يتحدى شيف جانجا أنه سيتزوجها خلال 24 ساعة وتوافق جانجا على هذا التحدي.

قدري بلا لون

تطلب الجدة من جانجا أن تذهب الى المعبد لكي تحضر الحنة المقدسة، وتفعل هذا جانجا ولكن تجد أن هناك قرط قديم موجود في الوعاء وتقوم بإزالته بيدها وتنتشر الحنة عليها، وتعود الى المنزل ويفرح شيف حين يراها ترقص بسعادة مع النساء ويخطط كيف سينفذ التحدي بزواجه من جانجا خلال 24 ساعة.

أحداث مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 83

النساء تطلب من جانجا أن تضع الحناء على يدها ولكنها ترفض بحجة أن لديها الكثير من الأعمال يجب القيام بها، ولكن فيما بعد يكتشفون أن على يدها الحناء ويضايقونها وتتعصب جانجا وتذهب لكي تزيلها عن يدها فهي لا تريد الزواج من شيف، ويلحق بها شيف ويمنعها من الإستمرار وتنجرح يده وتبدأ بالنزيف، وتطلب منه جانجا أن يعالجها ولكنه يخبرها إذا تهتم لأمره عليها أن تعالج يده بنفسها ولكنها ترفض وتتركه وتذهب.

ملخص قدري بلا لون الحلقة 83

في اليوم التالي يشعر شيف بالحزن لفراق آشي للمنزل وتأتي لتواسيه ويتفق معها كيف سيوقعون جانجا بالفخ حتى تتزوج من شيف قبل أن ينتهي الوقت، وأثناء التحضيرات تقع جانجا فوق شيف وتراهم الجدة وتبتسم وتطلب من جانجا أن ترضى بمشيئة الله ولكن جانجا تتعصب وتترك شيف وتذهب الى الغرفة وهي تبكي، ويكمل شيف تحضيرات الزواج لآشي في الحديقة.

مسلسل قدري بلا لون الجزء 3

جومكي تذهب لإستفزاز جانجا وتخبرها أن شيف يقوم بتحضيرات زفافهما أيضاً ولكن جانجا تصدها وتطلب منها أن تسكت وأن تبتعد عنها ولا تتدخل بأمورها، وبعدها تذهب جانجا وتراقب شيف وهو يجهز للزفاف وتتعصب كثيراً، وفي الوقت نفسه تقوم آشي بإخبار صديقاتها أن شيف جهز لها الحديقة حتى تتزوج بها لأنه حلم حياتها أن تتزوج تحت القمر، وبعدها تطلب منهم جميعاً أن يخرجوا من الحديقة حتى تكون مفاجأة للجميع، وأن عليهم الترحيب بعائلة العريس.

ملخص مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 83

تقوم جانجا بإحراق الحديقة وكافة الترتيبات التي قام بها شيف، وتذهب وتخبر شيف بالذي فعلته وتقول له سنرى الآن كيف ستقوم بالزواج مني، وينصدم شيف ويخبرها أن هذه الترتيبات كانت لأخته آشي لأن حلم حياتها أن تتزوج تحت القمر، وتأتي صديقة لآشي وتخبر الجميع أن الحديقة تحترق وتتفاجأ آشي وتفقد وعيها بسبب الحروق التي أصابت يديها أثناء إطفائها للحريق، وتذهب للمستشفى وبعدها والدة العريس ترفض أن يتم الزواج.

ملخص مسلسل قدري بلا لون

يتدخل شيف ويحاول أن يقنع والدة العريس وتقتنع في النهاية ويقوم شيف بالإمساك بيد آشي وعريسها ويفرح الجميع بهذه النهاية ويعودون الى المنزل جميعاً، وبعدها يقوم شيف بتوبيخ جانجا على الذي فعلته ويقوم بالزواج منها بالغصب وبدون إرادتها ويتحداها أن زواجهم سيصبح مكتمل قريباً.

قد يهمكم :

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 84 .

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 78  .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *