التخطي إلى المحتوى

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 84 ، وتستمر الأحداث بين جانجا وشيف بالتطور خاصة أن جانجا لا تزال تقاوم حب شيف لها، ولكنه لن يستسلم إلا بعد أن يوفي وعده لساجار بأن يجعلها ترى الألوان بحياتها مرة أخرى.

حيث تبدأ الحلقة 84 من مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث مع الجدة تتحدث مع سافيتري وهي تتحدث مع الجدة بخصوص زواج آشي، والإحتفالات والتقاليد الخاصة بالزواج، وتكون ريا تقف في بهو المنزل ويبدو عليها القلق ويأتي كوشال إليها ويسألها عن سبب قلقلها بهذا الشكل، فترد عليه ريا أنها خائفة أن يفسد عرس آشي، ويطمئنها كوشال.

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 84

تخرج جانجا من غرفتها وترى شيف وهو ينظر إليها ويبتسم ويقول في نفسه لقد وعدت نفسي أن أجعلك ترتدين الساري الأحمر اليوم وأن يتم تقاليد الزواج، وتنظر إليه جانجا وتقول له أن هذا مجرد وهم في عقلك ولن يحدث أي شيء من الذي تخطط له، وتقول الجدة أن الآن الوقت المناسب للمراسم والبدء في الإغتسال الخاصة بالعروس، وتقرر أن يكون هناك اربع زوجات ويشاركوا في هذا الأمر، ويذهب جميع النسوة الى البثر خارج المنزل.

مسلسل قدري بلا لون

يكون شيف يقف عند البئر ويقوم بوضع وعاء به الماء على رأسهن وكان شيف يضع لفة من القماش رأس كل إمرأة قبل وضع الإناء على رأسها، وكان شيف ينتظر دور جانجا أن تأتي لكي يضع فوق رأسها قطعة القماش ووعاء الماء وهو مبتسم، ولكن جانجا تكون غاضبة جداً، ويقوم شيف بوضع الوعاء على رأسها ويتمنى لها التوفيق وترد عليه أنها لا تحتاج منه أي دعم.

قدري بلا لون

في المنزل تطلب الجدة من النساء أن يقوموا بإفراغ الماء الذي فوق رؤوسهن بالوعاء الكبير حتى تقوم آشي بالإغتسال به ويفعل الجميع ما طلبته الجدة الكبيرة، وتكون المفاجأة ان جانجا لا تتمكن من إزالة قطعة القماش التي على رأسها والتي وضعها لها شيف وتكون قطعة القماش ملتصقة بشعرها بشكل كبير ولا تتمكن حتى من تحريكها.

أحداث مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 84

شيف ينظر لجانجا وهو سعيد بالذي حدث، وتستكمل آشي طقوس الإغتسال وترسلها سافيتري لداخل المنزل، والجدة تبدأ بالسؤال عن جانجا ولماذا لا تراها أمامها، ولكن جانجا في الغرفة تحاول جاهدة أن تنزع القماش من على شعرها لكن دون فائدة وشيف يراقبها من بعيد وهو سعيد جداً، ويسترجع ذاكرته كيف أوقع جانجا في هذا الفخ حتى يجبر جانجا على أن ترتدي الساري الأحمر حتى تخبيء القطعة التي على رأسها.

ملخص قدري بلا لون الحلقة 84

الجدة تغضب من تأخر جانجا وتطلب من ريا أن تذهب لإحضارها بسرعة، وقبل أن تصل ريا الى جانجا يعطيها الساري الأحمر ويخبرها أن جانجا ستحتاجه في الداخل، وبعد أن تراها ريا تبدأ بالضحك كثيراً، وتصرخ الجدة على جانجا وتطلب منها الحضور، وتقوم ريا بإنقاذ الموقف وتضع الساري الأحمر على رأس جانجا وتطلب منها أن تستعجل الخروج على الفور.

مسلسل قدري بلا لون الجزء 3

تنصدم الجدة حين ترى جانجا ترتدي ساري خاص بالزواج، ويقترب منها شيف ويخبرها أن جانجا ترغب أن تعيد زواجها منه مرة أخرى، لأن زواجهما السابق كان ينقصه الكثير من المراسم الهامة، وتكون جانجا غاضبة جداً من تصرف شيف معها وكيف أوقعها في الفخ بكل سهولة، وتقوم الجدة بمباركتهما وتقرب راسهما من بعضهما البعض ويبدأون بإستكمال مراسم الزفاف وتقول ريا لجانجا أن شيف هو من أرسل لها الساري الأحمر.

ملخص مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 84

تتعصب جانجا بسبب إنتصار شيف عليها وتحاول أن تزيل الحلقة بواسطة السكينة وكاظت أن تؤذي نفسها ولكن يأتي شيف ويمنعها من هذا ويمسك رأسها بقوة ويضع الزيت عليها ويقوم بإزالة قطعة القماش بسهولة وتقول له جانجا أنها تكرهه كثيراً ويرد عليها أنه هو أيضاً يكرهها ولكن هو نفذ الوعد الذي وعدها إياه، وتقول له أنها لن تكون زوجته بواسطة هذا الساري أبداً ولن أحبك بأي يوم، وتسمعهم الجدة الكبيرة وتكون مصدومة كثيراً وتسألهم عن السبب ولماذا هذا الكلام الجارح، وتخبرها جانجا عن كل قصتهم ولكن شيف يخبر الجدة أن هذه نصف الحقيقة وأن جانجا تكون زوجته.

ملخص مسلسل قدري بلا لون

  • تقول لهم الجدة أنها ترى الحب بينهما.
  • ولا بد أن هذا القدر الذي جمعهما بهذه الطريقة.
  • لأنه مقدر لهما أن يكملا حياتهما مع بعضهما.
  • بعد كل ما مراه بعد من فقدان من يحبون.
  • حيث أن شيف فقد بارفاتي وجانجا فقدت ساجار.
  • ولا شك أنكما ستكملان زفافكما في يوم من الأيام.
  • وشيف يوعد جانجا أنهما سيكملان طقوس زواجهما في غضون 24 ساعة.

حلقة اليوم مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 84

  • تذهب جانجا بطلب من الجدة الى المعبد لتحضر الحنة.
  • وتجد إسوارة قديمة في الحنة وتتلطخ يديها دون أن تدري.
  • وفي المساء يسمعها النساء بعض الكلام بسبب الجنة.
  • وأنه بلا شك أن يحيها شيف كثيراً.
  • وتتفاجأ جانجا من كلامهم وتتعصب كثيراً.
  • وتحاول أن تمسح الحنة عن يديها.
  • ويلحق بها ويضحك ويخبرها أن مراسم زواجهما تتم لوحدها.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *