التخطي إلى المحتوى

قدري بلا لون ملخص الحلقة 86 ، تبدأ أحداث الحلقة الجديد من المسلسل الهندي المدبلج للعربية “مسلسل قدري بلا لون ” مع جانجا في السقيفة التي أجبرها شيف على إصلاحها عقاباً لها لما فعلته من تدمير لمنصة زواج آشي والأضرار الجسدية التي لحقت بها بسببها، وفي وقت لاحق تشعر جانجا بالجوع الشديد ولكن شيف يمنعها من الخروج تحت التهديد، ويحاول إغاظتها وهو يأكل أمامها.

قدري بلا لون ملخص الحلقة 86

جانجا لا تستطيع أن تفعل أي شيء وتهرب للمطبخ في محاولة منها للعثور على الطعام لأنها جائعة جداً ولكنها لا تجد شيئاً، وتأتي لشرب الماء ولكن يأتي شيف ويأخذ منها كوب الماء ويمنعها من الشرب، تتعصب جانجا وتسأله كيف يمكن أن يكون متحجر القلب هكذا، ويرد عليها أنه سيعطيها الماء إذا طلبت منه بأسلوب مهذب، ولكنها تقول أنها تفضل الموت على أن تفعل هذا.

قدري بلا لون

شيف يتعصب من تصرفات جانجا معه، وويسكب الماء على الأرض ويقرر أن يمنع نفسه من الطعام والشراب حتى تطلب منه جانجا ذلك، وفي السقيفة تحاول جانجا إصلاح السقيفه وتحاول جاهدة دون فائدة، وشيف يقول في نفسه أنها إذا طلبت منه المساعدة فإنه سيفعل هذا بسرعة، وتحضر جانجا السلم وبعد أن صعدت عليه تسقط ولكن شيف يأتي في الوقت المناسب وينقذها وتنظر جانجا الى عيون شيف فترة من الوقت وهي خائفة وبعدها تطلب منه أن ينزلها، ويقوم شيف برميها على الأرض وتتألم كثيراً.

مسلسل قدري بلا لون

بعدها يقوم شيف بوضع العامود الخشبي على السقية حتى لا تسقط، وبعدها يأتي أحد العمال ومعه بقرة فيقوم شيف بإعطائها لجانجا ويطلب منها أن تقوم بحلبها، ولكن جانجا لا تعرف كيف تفعل هذا وتخاف كثيراً من البقرة، وكادت البقرة أن ترفسها فتقوم جانجا بالهرب الى حضن شيف وهي خائفة كثيراً.

أحداث مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 86

وفي المساء يكون مصباح غرفة جانجا قد تلف وتذهب الى غرفة ريا وتسأل عن كوشال ليصلح لها المصباح، ولكنه لم يكن موجود وتطلب منها أن تسأل شيف ليصلح لها الأمر، ولكن جانجا ترفض، وتذهب الى جومكي وتسأل عن براتاب وكذلك الأمر ترفض جومكي أن يساعدها براتاب، وفي النهاية تقرر جانجا أن تصلح المصباح بنفسها ويكون شيف ينظر إليها ويقول إذا طلبت منه المساعدة فسوف يساعدها.

ملخص مسلسل قدري بلا لون

تضع حانجا السلم وتحاول إصلاح المصباح لكنها تصاب بصدمة كهربائية وينكسر المصباح ويدخل الزجاج في يدها، ويركض إليها شيف ويحاول أن يعالجها وتكون جانجا تتألم كثيراً بعدها يتوقف شيف ويطلب منها أن تسأله أن يساعدها وترفض هذا، وتحاول جانجا أن تضع المرهم لنفسها ولكنها لا تستطيع، وتأتي راديكا للغرفة وتحزن كثيراً على جانجا وتبكي بشدة وتطلب من والدها أن يساعدها، ويقوم شيف بعلاجها.

حلقة اليوم قدري بلا لون

شيف يقرر أن تعود السعادة الى جانجا قريباً، وفي اليوم التالي تطلب سافيتري من شيف أن يذهب الى عرس أحد أقاربها وأن يأخذ جانجا معها وتطلب منها أن لا تفتعل المشاكل هناك، وتطلب أيضاً من براتاب وجومكي أن يذهبوا معهم، وجانجا ترفض الذهاب ولكن شيف يخبرها أنها ستذهب والقرار قراره فقط.

ملخص قدري بلا لون الحلقة 86

يستعد الجميع للذهاب وتصدمهم جانجا أنها ترتدي ساري بالي وغريب ولا تلبس المجوهرات وتقول جومكي أنهم سيتحدثون عنها ولكن جانجا تقول أنها ستذهب هكذا وإلا فإنها لن تذهب، وشيف يقول أنها ستذهب هكذا، وفي العرس والدة العروسة لا تتعرف عليها بسبب ملابسها وتعتقد أنها من الخدم ويوافقها شيف على هذا وأنهم أحضروها لتساعدهم لأن جانجا لا تريد أن تعترف أنها زوجة شيف، وتقوم والدة العروسة بطلب المساعدة منها في تقديم الطعام للضيوف.

قدري بلا لون ملخص الحلقة 86

وفي البهو وأثناء قيام جانجا بعملها يحاول أحد العمال أن يتحرش بجانجا وأن يلمس بعض المناطق بحسدها وتتضايق جانجا كثيراً، ويكرر العامل فعلته ويراه شيف ويتعصب كثيراً، وينتظر بعد أن تذهب جانجا لتقديم الطعام ويذهب للعامل ويربطه بالحبال من قدميه ويديه ويضع الشطة في فمة عقاباً له لما فعله مع جانجا.

قدري بلا لون ج3 ملخص الحلقة 86

  • جانجا قامت بخدمة الضيوف على أكمل وجه.
  • ويفرح شيف على نشاطها في العرس.
  • وفي المساء كانوا يريدون المغادرة.
  • ولكن والدة العروسة ترفض أن يذهبوا وتصر عليهم أن يناموا هذه الللية.
  • وتقوم بأخذ جومكي وبراتاب الى غرفتهم.
  • وشيف أيضاً الى غرفته.
  • وتقوم بالطلب من جانجا أن تذهب للنوم في غرفة الخدم.
  • لأنها للآن لم تعترف بأنها زوجة شيف ولا تعرفها والدة العروسة.
  • وتتفاجأ جانجا أن الغرفة غير نظيفة على الإطلاق وتحاول أن تنام ولكنها لا تتمكن من هذا.

قدري بلا لون الموسم الثالث

  • تذهب جانجا الى غرفة جومكي.
  • وتطلب أن تنام معها ولكنها ترفض أن تستقبلها في غرفتها.
  • وتطلب منها أن تنام في غرفة شيف.
  • ويظهر شيف ويقول لجانجا.
  • أنها إذا اعترفت أنها زوجته فبإمكانها أن تنام في غرفته هذه الليلة.
  • ولكن جانجا تصر على موقفها ولا تعترف أنها زوجته، وتنتهي الحلقة.

قد يهمكم :

مسلسل قدري بلا لون ملخص الحلقة 85  .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *