التخطي إلى المحتوى

مطالبات طلاب الجامعات بزيادة 20 ، دشن طلاب الجامعات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج صعد كسرعة البرق بعنوان عيالك_يطلبونك_ياملك_سلمان مطالبين فيه الملك سليمان أن ينظر لهم بعين الرحمة وأن يصدر قرار لصالح الطلاب وأنهم إكتفوا من معاناتهم من خلال التعليم عن بعد في ظل الحجر المنزلي الذي تعاني منه البلاد خلال الفترة الماضية.

مطالبات طلاب الجامعات بزيادة 20 درجة

وقد طالب طلاب الجامعة أن يتم زيادتهم على المعدل بـ 20 درجة على الأقل نظير جهودهم التي قاموا بها خلال الفترة الماضية في التعليم عن البعد الذي عانى منه الكثير من الطلاب خاصة أنه في بعض الأوقات يحدث تعليق للمواقع وبطء في الإنترنت مما أدى الى تراجع علامات الطلاب التي لطالما جاهدوا في تحصيلها.

وقد قال المغردون في بعض تغريداتهم:

  • بكل صدق..إحساس الدولة بمواطنيها كبير ومتواصل دائماً تحاول التيسير عليهم.. أحبتي أساتذة الجامعات ..كونوا عوناً لبلدكم وأبنائكم الطلاب..وهذا الظن دائماً بكم الظروف الحالية ظروف إستثنائية تأكدوا أحبتي الطلاب ستسمعون الأخبار الطيبة قريبا.
  • يارب نستقبل رمضان ونحن في قمه السعاده .. بلا اختبارات.
  • نحمد الله ونشكره على نعمه ملكنا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان (حفظهم الله) .. مايخلون بخاطر شعبهم شي.
  • نحمد الله ونشكره على نعمه ملكنا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان (حفظهم الله) .. مايخلون بخاطر شعبهم شي.
  • عندي امل كبير فيك يا صاحب القلب الكبير وزير التعليم م يحس بمعاناتنا يحسب الكل شبكة فل مثل الرياض ما يدري ان في قرى ومناطق نائية.
  • كانت مجرد تجربة واصبحت واقع يتحكم بمستقبلنا.
  • والله درسنا شهرين كأنها سنتين بذلنا فيها مجهود يكفي سنه قدام ٢٠ درجه اقل شيئ تقدمونه لنا لمجهودنا الكبير احنا ما نلقي اللوم على احد ولا نحمل اي شخص المسؤليه بس الضروف الي حولنا جبرتنا ننضغط كثيرر ويارب احد يعطي موضوعنا اهميه حرام يروح تعبنا على الفاضي.
  • فوق الظلم الي يجي والتعليق في البرامج يرصدون درجات من روسهم ويسفهك اذا راسلته.

قرار ملكي بخصوص التعليم عن بعد لطلاب الجامعات

فيما تشير الدلائل الى أن هناك أخبار طيبة ستصدر من الملك سلمان وتتعلق بدرجات طلاب الجامعات وسيكون جميع الطلاب والأساتذة راضين عن هذا القرار، ولكن على الطلاب الصبر لحين دراسة الإجراءات الصحيحة واللوجستية في ظل مواجهة أزمة فيروس كورونا، ومحاولة السيطرة على كافة الأطراف من أجل الوصول للحل الأمثل فيما يتعلق بالأمور الدراسية.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *