التخطي إلى المحتوى

فلسطين ليست قضيتي ، حيث تصدى الناشطون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر للهاشتاق المسيء للقضية الفلسطينية والذي أصدره مستشار ولي العهد السعودي “سعود القحطاني” والذي إستعان بذبابه الإلكتروني من أجل التهجم على القضية الفلسطينية في رد منهم على كاريكاتير قام بنشره رسام فلسطيني والذي يتعلق بموضوع أسعار النفط.

فلسطين ليست قضيتي

وقد أطلق مستشار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هاشتاق #فلسطين_ليست_قضيتي ليثير به حفيظة المغردين العرب بشكل عام والفلسطينيين والسعوديين بشكل خاص، ما بين مؤيد ومعارض، خاصة بعد أن علق الذباب الإلكتروني التابعين للقحطاني أن السعودية لا علاقة لها بموضوع القضية الفلسطينية وأنها لا تمثله، مستشهدين بهذا الأمر من مقاطع فيديو وصور من إنتائج إسرائيلي ليسيئوا به للشعب الفلسطيني بشكل خاص وللعرب بشكل عام.

فلسطين قضيتي

فيما رد عليهم ناشطون على موقع تويتر بهاشتاق #فلسطين_قضيتي والذي تصدى بشكل كبير للرواية التي قام بإطلاقها سعود القحطاني بالإستعانة بالذباب الإلكتروني وقام بالترويج لها، خاصة في ظل التطبيع مع إسرائيل والذي لا يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وطالب الكثير من المتابعين للهاشتاق أن يتم الإعتذار للشعب الفلسطيني لما تم الإساءة لهم مؤكدين من خلال ردودهم أن قضية الشعب الفلسطيني هي قضية للأمتين العربية والإسلامية.

فلسطين ليست قضيتي
فلسطين ليست قضيتي

فيما علق الإعلامي الفلسطين نظام المهداوي قائلاً:

” لم يتغير شيء.. منذ أن وقع كبيرهم بحافره على وثيقة التنازل عن فلسطين حتى يومنا هذا حيث أطلق #سعود_القحطاني ذبابه تحت هاشتاغ #فلسطين_ليست_قضيتي، ظلت القيادة السعودية الخنجر المسموم الذي طعن وما زال يطعن بالفلسطينيين وقضيتهم.

وإنطلق الهاشتاق المسيء للقضية الفلسطينية بعد نشر الرسام الفلسطيني محمود عباس رسماً كاريكاتيري يتعلق بأزمة النفط الحالية في ظل الإنهيار العالمي ومدى تأثيره على دول الخليج، والذي دفع بالذباب الإلكتروني التابع لمحمد بن سلمان ومستشاره للهجوم بشكل كبير على الفلسطينيين وعلى القضية الفلسطينية.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *