التخطي إلى المحتوى

مسلسل فالنتينو الحلقة الاولى ، في السباق الرمضاني على عرض المسلسات يطل علينا الفنان القدير “الزعيم” عادل إمام في مسلسله لشهر رمضان “فالنتينو”، ويتشوق المتابعين على مشاهدة أحداث مسلسل عادل إمام والذي يستعرض قصة رجل أعمال يمتلك عدد كبير من المدارس الإنترناشونال في مصر، وتشاركه التمثيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز والتي دائماً ما تحدث بينها وبين عادل إمام الكثير من المناوشات والأحدث، ومن المتوقع أن يحتل مسلسل الزعيم صدارة المشاهدات في مسلسلات رمضان 2020.

مسلسل فالنتينو الحلقة الاولى

ويضم مسلسل فالنتينو نخبة مميزة من الفنانين الكبار منهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، حيث إستحوذ المسلسل على إنتباه الناس بعد أن تم عرض برومو المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو و القنوات الناقلة للمسلسل

من المقرر أن يتم عرض مسلسل فالنتينو على قنوان mbc والتي دائماً ما تسعى جاهدة من أجل الحصول على أفضل المسلسلات من اجل عرضها على قنواتها في شهر رمضان، وهذا ما تسعى جائماص على إثباته أنها الأفضل دائماً في إنتقاء ما تقوم بعرضه وهذا ما يجذب المشاهدين لمتابعة قنوات ام بي سي.

تردد ام بي سي Mbc

وترتفع عمليات البحث حول تردد قناة ام بى سى دراما وذلك من أجل متابعة حلقات مسلسل فالنتينو للنجم الكبير عادل امام حيث يظهر علينا عادل أمام فى الموسم الرمضانى هذا العام بشكل مختلف عن المواسم السابقة فمن فرقة ناجى عطا الله والعراف ومأمؤن وشركاة وصاحب السعادة ياتى لنا هذا الموسم بشكل مختلف:

  • التردد: 11559.
  • القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: MBC+ Drama

لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي، شاكرين لكم.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *