التخطي إلى المحتوى

مسلسل الإختيار الحلقة الثانية ، حيث بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الفنان امير كرارة بدأ الآلاف في البحث عن موعد إعداة مسلسل الإختيار لما حققه المسلسل من نجاح كبير بعد عرض الحلقة الأولى على قناة ON E، وقد تصدرت كلمة “موعد إعادة مسلسل الإختيار” محرك بحث جوجل والذي عرض في مشاهده الأولى لحظات القبض على عشماوي وإرجاعه الى مصر وعودة ذكريات الصداقة بين العشماوي والمنسي في الجيش، وهذا ما جعل المشاهدين يدخلون في حلقة من البكاء والحزن على قوة هذه المشاهد.

مسلسل الإختيار الحلقة الثانية اليوم

مسلسل الاختيار الحلقة الثانية ، يجدر بالذكر أنه مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة الذي تدور احداثه حول حياة الشهيد البطل أحمد منسي  الذي دافع في حياته عن وطنه وقد إستشهد على أرض سيناء أثناء مواجهته للعمليات الغرهابية التي طالت المنطقة.

مسلسل الاختيار

الحلقة الثانية لمسلسل الاختيار ، حيث نالت على إعجاب الآلاف من المصريين ومن المتوقع أن ينافس مسلسل الإختيار على حصد أعلى المشاهدات خلال رمضان 2020، وبعد نجاح الحلقة الأولى تتبعها الحلقة الثانية في نجاح كبير أيضاً، وتجدر الإشارة الى أن مشاركة نخبة مميزة من كبار الفنانين في المسلسل زادت من قوته ودفعت بالمشاهدين متابعته لمعرفة الأحداث الجديدة من المسلسل المصري “الاختيار”.

أبطال مسلسل الإختيار

  • الفنان أمير كرارة.
  • الفنان آسر ياسين.
  • ابن الفنان عادل إمام محمد عادل إمام.
  • الفنان أحمد العوضي.

ويأتي الهدف الحقيقي لمسلسل الاختيار هو تعليم الوفاء للوطن وحمايته من الغدر والخيانة، وعن كشف حقيقة الجماعات الإرهابية والتي تسعى دائماً الى إحداث الدمار والتخريب في البلاد.

توقيت عرض مسلسل الإختيار للفنان أمير كرارة

سوف يتم عرض مسلسل الإختيار عبر قناة ON وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لتوقيت الإعادة فسوف تكون في تمام الساعة الرابعة صباحاً والثالثة والنصف مساءا.

قناة أون مسلسل الاختيار

حيث تقوم أون بعرض أحداث المسلسل المصري الاختيار، ولهذا أحضرنا لكم تردد قناة اون ليتسنى لكم متابعة أحداث مسلسل الاختيار:

تردد قناة ON E

التردد الإستقطاب معامل التصحيح الترميز القمر
10854
أفقي 5/6 27500 نايل سات
12053
رأسي 5/6 27500 نايل سات

لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *