التخطي إلى المحتوى

حادث بئر العبد ، في عمل إرهابي إستهدف إحدى المركبات المدرعة في منطقة بئر العبد في منطقة سيناء لإثر إنفجار عبوة ناسفة غادرة تسبب في وقوع عدد من الشهداء من الضباط وضباط الصف والجنود الذين كانوا في المنطقة وفي وقت خدمتهم ليتقي الشهداء الى ربهم في أيام شهر رمضان الفضيل ونحسبهم عند الله شهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

حادث بئر العبد

حيث أدانت جامعة القاهرة، رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب، الحادث الإرهابي الخسيس الذي وقع الخميس إثر انفجار عبوة ناسفة بإحدي المركبات المدرعة ببئر العبد، وراح ضحيته محموعة من الشهداء، من ابناء القوات المسلحة، وهم يؤدون دورهم في الذود عن الوطن، حفظا لأمنه واستقراره.

وأكد الدكتور الخشت -في نعيه للشهداء- أن هذا الحادث الخسيس لن يؤثر علي إيمان رجال قواتنا المسلحة بواجبهم، ووطنيتهم، بل يدفعهم إلي مزيد من الإصرار علي مواصلة دورهم، فداءللوطن، لتبقى مصر عزيزة آمنة مستقرة.

عمل ارهابي يضرب في سيناء

ونعى السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، شهداء الجيش المصري، وقدّم السفير «اللوح» باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس والقيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني خالص العزاء في شهداء مصر الأبرار الذين ارتقوا خلال قيامهم بواجبهم الوطني لحماية الوطن، داعيا الله عز وجل بالشفاء العاجل لكل المصابين الأبطال، وأن يلهم عوائل الشهداء الصبر والسلوان، مشددا أن الارهاب لن ينال من مصر الكنانة، وأن جيشها العظيم سيبقى خط الدفاع الأول وسيقضي على الإرهاب ليحافظ على أمن الوطن واستقراره.

بئر العبد

كما نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا، اليوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، واستهداف أبناء مصر من رجال القوات المسلحة، متوجهاً بالدعاء إلى الله العلى القدير أن يتغمد الشهداء برحمته وسرعة الشفاء للمصابين.

نعى المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة «سينرجي» باسم أسرة مسلسل «الاختيار»، شهداء الوطن، الذين استشهدوا في حادث إرهابي اليوم بمنطقة بئر العبد داخل سيناء، جراء إنفجار عبوة ناسفة، بإحدى المركبات المدرعة بجنوب مدينة بئر العبد.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *