التخطي إلى المحتوى

حمد بن جاسم يشعل سماء قطر بالنيران وأنباء عن إنقلاب والناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة على موقع تويتر يشنون حملة هجوم ضخمة رداً على الوسم “حمد_بن_جاسم لتنهال عليه آلاف التغريدات في صدمة من الشعب القطري بشكل خاص من الذي يجري حول القصر الرئاسي والأنباء المتضاربة حول موت شقيق تميم “جوعان”.

حمد بن جاسم يشعل سماء قطر بالنيران

وقد علق أحد الناشطين على تويتر بقوله أن حرامي الدوحة حمد بن جاسم قد أعلن الإنقلاب وقام بإشعال سماء قطر بالأسلحة الحية وهناك تبادل كثيف لإطلاق النيران وقد إستغل عودى تميم الى جزيرة سيشل، وهناك أنباء حول مقتل “جوعان” شقيق تميم، وقد عمت حالة الهلع والخوف الشديد بين أبناء الشعب القطري.

فيما علق آخر قائلاً:” اللهم في هذا الشهر الفضيل طهر قطر من عصابة الشر”.

من جانب آخر وردت أنباء تؤكد عن سماع دوي إنفجارات ضخمة في قطر وبالتحديد في منطقة الوكرة، وذلك على حسب شهود عيان في المنطقة ليقوم الناشطون على موقع تويتر بتداول الفيديوهات التي تظهر فيها الإنفجارات وأصوات إطلاق النار الكثيف بالدوحة.
فيما أشار النشاط أن هناك إنقلاب عسكري في الدوحة ذاكرين أن من يقود هذا الإنقلاب هو رئيس الوزراء ووزير الخارجية السابق “حمد بن جاسم”، حيث علق خالد الهاجري في تغريدة له قائلاً: “يارب سترك علينا يارب.. صحيح فيه صوت انفجار؟
و تدريب للقوات التركية الله يستر منهم والله بنقولها كثير مو نافعنا إلا عيالنا”.
تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *