التخطي إلى المحتوى

تعذيب قطة بطريقة وحشية من فتاتين ، حيث عم غضب واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه تعذيب قطة بطريقة وحشية ولا تنم عن أية إنسانية لفتاتين يشك أنهما من بني البشر ولمدة ربع ساعة وهما تعذبان القطة بالدوس عليها بالأقدام وخنقها الحبل ولم تشفع صرخات وأنات القطة لكي يتركوها بحالها.

تعذيب قطة بطريقة وحشية من فتاتين

وقد أثير جدل كبير في الوسط المصري بشكل خاص بعد إنتشار خبر أن هاتين الفتاتين من مدينة طنجة مما دفع بقوات الأمن بالتحرك السريع لتبين كشف الحقيقة وراء مقطع فيديو تعذيب القطة، ليتم الكشف أن هاتين الفتاتين من ماليزيا وقد قامتا بتعذيب القطة في طقوس غريبة لهما يبدو أنها طقوس شيطانية لأنها لا تنم عن أية مشاعر بشرية.

ولهذا قام أمن طنجة بنشر تقرير بين فيه الملابسات والأشخاص الذين نشروا الشائعات بأن الفتيات من هذه المدينة من أجل إثارة الشغب.

الفنان محمد هنيدي يرد على فيديو تعذيب القطة

وقد أثار الفيدو مشاعر العديد من المشاهير والفنانين، فقد علق الفنان محمد هندي يعلى فيديو تعذيب قطة من الفتاتين قائلاً: “اتربينا من واحنا صغيرين على حديث وقصة دخول امرأة النار في قطة بسبب إنها حبستها ، بس في ناس ولا اتربت ولاتعرف ربنا إنها تعمل في كائن برئ كدة”.

محمد هنيدي يرد على تعذيب القطة
محمد هنيدي يرد على تعذيب القطة

القبض على الفتيات المعذبات للقطة

وفي وقت لاحق نشرت أمن طنجة أنه تم القبض على الفتيات التي ظهرن بالفيديو وهن يعذبن القطة بطريقة وحشية ولا تنم عن أية إنسانية.

القبض على فتيات تعذيب القطة
القبض على فتيات تعذيب القطة

ونحن في موقعكم البديل نيوز نقول حسبي الله ونعم الوكيل وارقدي بسلام يا قطة فلك الله أرحم من هؤلاء الشياطين، ولا يمكننا نشر الفيديو على الموقع خوفاً على مشاعركم، ولكن لمن يرغب برؤيته ويستطيع تحمل المشاهد فمن هنا قبل أن يتم حذفه من اليوتيوب.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *