التخطي إلى المحتوى

على حسب ما أعلنه موقع حساب المواطن تفاصيل إيداع الدفعة الثلاثون وهي الدفعة المخصصة للمواطنين السعوديين عن شهر مايو 2020، وقد إنتظرها المواطنون فترة جيدة من أجل أن يتم إيداع المبالغ المالية ف يحساباتهم البنكية والمستحقة عن شهر 5 من العام 1441 هـ ، وبهذا فإن مواقع حساب المواطن أعلن منذ بدء اليوم الأحد 10/5/2020 عن إيداع المستحقات المالية في حسابات المستفيدين البنكية والتي تم تعبئتها على حساب المواطن بعد إستيفاء الشروط المطلوبة منهم.

حساب المواطن تفاصيل إيداع الدفعة الثلاثون

ويجدر بالإشارة الى أن حساب المواطن أعلن في وقت سابق أن على المواطن السعودي المستفيد والمستقل عليه أن يقوم بإثبات إستقلاليته من خلال الأوراق الثبوتية قبل تاريخ 10 مايو 2020، وإذا لم يفعل هذا الأمر فإنه سيتأثر تأهله للإستحقاقات المالية ولهذا فإنه سيتم تطبيق عليه ضوابط البرنامج التي صدرت قبل هذه الفترة.

برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن هو أحد البرامج الاجتماعية التي قامت المملكة العربية السعودية بإطلاقها من أجل أن يتم تقديم الخدمان للمواطنين السعوديين وهو أحد الخدمات التي تقدمها السعودية لمواطنيها من أجل تقديم الدعم اللازم لهم وتوفير السلع والخدمات.

الدفعة الثلاثون من برنامج حساب المواطن

ومنذ الساعات الأولى من اليوم الأحد بات المواطنون السعوديون يترقبون بفارغ الصبر أن يتم إيداع المبالغ المالية في حساباتهم البنكية من برنامج حساب المواطن السعودي، وذلك عن شهر مايو 2020، وتندرج هذه الدفعة تحت رقم 30 وقد تم البدء بهذا النظام منذ أعوام خلت.

موعد صرف حساب المواطن شهر مايو

كما أشرنا سابقاً أنه ومنذ الساعات الأولى من يوم الأحد 10 مايو 2020 قد تم البدء بصرف المستحقات المالية من برنامج حساب المواطن السعودي الى المستحقين والمؤهلين لإستلام الدفعات، فقد أعلن البرنامج قبل عدة أيام عن موعد صدور الدفعة 30 وهو يوم الأحد 20 /5/2020.

للدخول الى موقع حساب الموطن من هنا، لا تنسوا أن تقوموا بمشاركة الموضوع مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *