التخطي إلى المحتوى

من الفائز مرزوقة أم أبو قحط ، صراع ناري بين مرزوقة وأبو قحط على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقد تصدر وسمين بإسميهما وتفاعل معهم النشطون بشكل كبير يكاد يتحاوز المليون وقد شارك بالسباق مجموعة من الشعراء والفنانين والمشاهير وقد وصل الموضوع الى التفاعل الملحوظ خاصة بعد دخول النجم فابريغاس في خضم الصراع بين مرزوقة وأبو قحط.

قصة مرزوقة وأبو قحط

تعود أحداث الوسمان الى مسابقة أطلقها أحد على موقع تويتر والتي تتعلق بأفضل صورة والجائزة بقيمة 500 ريال سعودي، لتشارك فتاة اسمها “مرزوقة” بصورة وهي تحمل كأس عصير مع غروب الشمس وجعلتها الصورة في صدارة الحسابات المنافسة للفوز بالمركز الأول قبل أن تقوم مرزوقه بحذف الصورة لتعود ترفعها من جديد وسط تفاعل كبير معها.

من الفائز مرزوقة أم أبو قحط
من الفائز مرزوقة أم أبو قحط

والمنافسة تبقى مناسفة حيث شارك شخص يدعى “أبو قحط” بصورة جعلته المنافس الأول لمرزوقة وقد حصدت الكثير من الإعجابات خاصة من المشاهير بالسعودية وخارجها، لتخرج المسابقة من كونها محلية الى مسابقة عالمية، ويترقب الجميع لمعرفة من الذي سيفوز بالمسابقة.

من الفائز مرزوقة أم أبو قحط
من الفائز مرزوقه أم أبو قحط

من الفائز مرزوقة أم أبو قحط

وقد إتخذ التنافس بين مرزوقه وأبو قحط منحى آخر من التنافس بين معسكري البنات والشباب وكل فريق يحشد ترساناته تجاه الآخر في التحدي للبقاء للأقوى والأكثر، وهذا ما أضاف للمسابقة تفاعلاً كبيراً وغير متوقع.

ويجدر بالذكر أن الأرقام للإعجابات بالتغريديتين تكاد تصل الى المليون وهذا ما جعل الصراع يزيد أكثر بين الطرفين والإحتشاد الكبير من أجل إثبات الوجود وليس فقط الفوز في المسابقة.

وأنتمن ما رأيكم من هو الأجدر بالفوز في المسابقة من خلال الصورتين السابقتين لمرزوقة وابو قحط، شاركونا برأيكم في التعليق أسفل المقال.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *