التخطي إلى المحتوى

الفتوة الحلقة 28 ، بعد إنتشار خبر وفاة حسن الجبالي في الجمالية أصبح عزمي شديد الحزم مع الأهالي ويبسط سطوته عليهم وبكل جبروت ولا يبالي بأي أحد ظناً منه أن حسن قد إنتهى أمره ومات والفتوة أصبحت له.

يستيقظ حسن الجبالي من غيبوبته بعد أن أنقذه العربجية، ويطلب حسن من الأعور أن يحضر إليه فضل زوج شقيقته من أجل أن يبدأ بخطة إنتقامه من عزمي وأن يجعل حياته سواد كما تسبب له بالأذى.

الفتوة الحلقة 28

ساد الحزن الشديد في حي الجمالية بعد وفاة والدة حسن والتي ماتت حزناً على إبنها والتي بقيت لآخر لحظة وهي تقول لهم أن إبنها حسن لا يزال على قيد الحياة ولم يمت وظن الجميع أنها قد جنت.

الفتوة ح28

عندما يعلم حسن بخبر وفاة والدته يتعصب كثيراً ويقرر أن يعود الى الجمالية من أجل أن ينتقم من عزمي وكل من واقف وعه في قضية قتلهم لحسن، وهذا ما سيجعل من الأحداث تتطور سريعاً خاصة بعد صدمة عزمي حينما يعلم أن الفتوة حسن لا يزال على قيد الحياة ويشعر ببعض الخوف وهو ينتظر الإنتقام الذي سيحل عليه من قبل حسن الجبالي.

مسلسل الفتوه الحلقة 28

أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل الفتوة حيث لا تزال جميلة مصرة على أخذ دكان حسن الجبالي وتهدد عمه بعزمي وأنه عليه أن يستسلم ويبيعها الدكان لتبيع فيه الفواكه، وتكون معها والدتها وتوافقها على كل ما تقوله، وسط ذهول عم حسن ولا يتمكن من قعل أي شيء.

عزمي ينزل الى الأهالي ويبدأ بجمع الأتاوات منهم ويقوم بإعفاء أحد التجار من دفع الأتاوة لشهرين لأنه سمى إبنه “عزمي” وسط خوف الأهالي من الظلم الذي سيحل بهم في ظل الفتوة عزمي.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *