التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان 22 ، حيث يبحث الكثيرون عن الحلقة الجديدة من المسلسل التركي المدبلج للعربية المؤسس عثمان والذي وصل الى حلقته الثانية والعشرون لقيامة المؤسسن بن ارطغول والذي يجسد ملحمة تاريخية في قيام الدولة التي إمتدت من الشرق الى الغرب حتى القرن 19.

قيامة عثمان 22

حيث يستعرض مسلسل المؤسس عثمان بداية نشأة عثمان وكيف أن شخصيته قويه إستطاعت أن تؤسس للدولة خاصة حبه الكبير للجهاد في سبيل الله، وقد كان خليفة لأبيه ارطغول، حيث كان عثمان هو الأقرب الى ابيه بكافة صفاته وشخصيته وهذا ما جعله الأفر حظاً في خلافة والده ارطغول خاصة أنه يحمل الكثير من صفته.

ويجدر بالإشارة الى أن مسلسل عثمان “المؤسس” يتم عرضه على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء وتتم الإعادة يوم الخمس.

مسلسل المؤسس عثمان

حيث أن مسسلسل عثمان بن ارطغول قد سيطر بشكل كبير على جميع مسلسلات رمضان وفاز بالسباق الرمضاني وقد استقطب الكثير من المتابعين حول العالم وليس فقط في الوطن العربي، وأصبح الحديث عليه في كل مكان، وخاصة أولئك الذين يعشقون مشاهدة الأعمال الدرامية.

مسلسل عثمان23

وقد كانت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل المؤسس عثمان استعرضت كيف قام السيد دوندار بالإتفاق مع إبنة بهادير للقيام بالأعمال السرية من أجل الظهرو بين الجميع في الخصومة والعداوة من أجل أن يبثوا نار الفتنة بين جوندوز وبامسي وسالجان.

ولكن سرعان ما تنكشف الحقيقة في هذا التآمر على الجميع، حيث يقوم بهادير إبن دوندار بقتل مرافق عليشار زوربا، وتستمر العلاقة الطيبة بين بهادير وأخته إيجول، ولكن علاقته مع زهرة سيئة وهي شقيقته من زوجة أبيه.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *