التخطي إلى المحتوى

الاختيار 28 ، في لفتة إنسانية من مخرج مسلسل الإختيار “بيتر ميمي” والذي يجسد حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، من بطولة الفنان أمير كرارة، حيث وجه المخرج رسالة الى أهالي شهداء حادث البرث وناشد أي أحد يعرف الأهالي أن يقنعهم بعدم مشاهدة الحلقة 28 من مسلسل الإختيار، حيث أن المخرج حاول جاهداً أن يخفف من شدة صعوبة الحلقة إلا أن كشف الحقائق تطلب منه إستعراض حادث البرث إستكمالاً لمسيرة الشهيد أحمد المنسي.

الاختيار 28 حلقة اليوم

حيث عبر المخرج “بيتر ميمي” عن مشاعر حزنه بخصوص حادث البرث واعتذر لاهالي الشهداء بشكل مبدئي عن المشاهد التي سيتم عرضها في الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الإختيار، وأخبر الأهالي أنه حاول على قدر إستطاعته أن يقلل من حجم بشاعة الموقف الذي حصل، ولكن في نفس الوقت كان لزاماً عليه أن يعلم الناس عن الأبطال وعن وقوفهم البطولي في الدفاع عن وطنهم والكمين حتى أنفاسهم الأخيرة.

ووجه المخرج تحيته الى الشهيد المنسي ورجاله وعائلته وكل من عاش لحظات الحزن على فراق شهداء حادث البرث.

مسلسل الإختيار الحلقة 29

ويجدر بالإشارة الى أن الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار قد عرضت مشهد الذعر الذي دار بين التكفيريين والأبطال في معركة البرث، والذي توفي فيه القائد المقدم أحمد المنسي ورجاله الأشداء.

مسلسل الإختيار الحلقة الثامنة والشعرون

وفي مجريات الحلقة وفي لفته إنسانية من الشهيد أحمد المنسي حيث وافق على حضور عرس الجندي “علي” في الإجازة المقبلة، وقال للمنسي متسائلا : بجد حتيجي تحضر عرسي؟، وضحك المنسي وأعطاه الاجابة بالايجاب، وخلال حديثهما أخبره الجندي أن والدته قد تحملت الكثير خلال حياتها من أجل أن تربيه هو وأخوته، ولكنها فقد 6 أشقاء، ولهذا فإنه يريد أن تشعر  والدته بالسعادة بزواجه، ولكن يشعر بأن الموت قريباً منه لينقلب المشهد الى حزن شديد.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *