التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان الحلقة 22 ، ونتابع معكم أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل التركي “المؤسس عثمان بن ارطغول” والذي اجتاح قلوب الملايين حول العالم في متابعة أحداثه الجديدة والتي يتم عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع، والذي تسيطر فيه مشاهد القوة والقتل والخيانة والحب.

قيامة عثمان الحلقة 22

حيث عرضت يوم أمس الأربعاء الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان والذي إستعرض في حلقته إستخدام كافة الطرق المشروعة والغير مشروعة من أجل الوصول الى السلطة والحكم، وقد شهدت الحلقة 22 من المؤسس عثمان الكثير من الأحداث المشوقة والتي دفعتها الى تريندات جوجل، خاصة بعد أن وقع عثمان في الأسر مع جنوده على يد قائد المغول “عليشار”.

وفي مجريات الحلقة 22 من عثمان بن ارطغول تم العثور على عثمان وهو مصاب إصابة بليغة بسهم نافذ وتسببت في دخوله بغيبوبه، وقام الجنود بنقله الى والده ولكنه لا يزال على قيد الحياة.

مسلسل عثمان بن ارطغول الحلقة 22

وأيضاً جرت في الحلقة الكثير من المواجهات بين عثمان وجنوده ومع القوى الخارجية من البيزنطيين والمغول، ومن جانب آخر هدأت الصراعات بين عثمان وعمه ديندار، ولكن لن يكون هذا الأمر مطولاً حيث لا بد أن يثور ديندار مرة ثانية بعد أن يشفى من إصابته البالغة التي أصيب بها في صراعه مع عثمان، حيث أصيب بسهم في ظهره من عليشار.

قيام عثمان 22

وقد أثبت المؤسس عثمان أنه من الأرقام الصعبة التي يصعب التخلص منها خاصة أنه يؤرق مضاجع الدولة البيزنطية والمغول بقيادة بلغاي، وفي الجهة المقابلة بدأ عثمان يعد العدة ويجهز جيوشه ولأول مرة بعدد كبير من الرجال والعدة كاملة والخيول وذلك بعد أن تم تنصيب شقيقه جندوز على زعامة القبيلة خليفة عمه ديندار قبل أن يعلموا انه على قيد الحياة.

الحلقة الثانية والشعرون مسلسل عثمان

ومسلسل المؤسس عثمان بن ارطغول هو مسلسل تاريخي تركي يجسد الحياة العثمانية في أوج قوتها وكيف كان لها دور كبير في بناء الدولة من الشرق الى الغرب، واستمرت حتى القرن 19، وكان قبلة مسلسل قيامة ارطغول قد تناول نشأة الدولة العثمانية وكيف ظهرت وكيف كان الجهاد في سبيل الله، وقد قام ارطغول بإختيار عثمان ليكون خليفته في الجهاد لأنه يشبه والده كثيراً في كثير من الأمور.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *