التخطي إلى المحتوى

من هي الإعلامية رشا خياط ؟، حيث لفتت المذيعة بقناة العربية “رشا خياط” أنظار الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعين وأصبحت من الترندات الصاعدة على جوجل بعد أن قام زوجها الإعلامي محمد الطميحي بمغازلتها وهي على الهواء مباشرة لتصاب بالذهول وتبتسم من هذا الموقف.

وقد سلطت الأضواء على رشا خياط بعد هذا الموقف وبدأت وسائل الإعلام تنشر أخبارها وكافة المعلومات التي تتعلق بالإعلامية “رشا الخياط” والتي تم إختيارها كمقدمة لبرنامج “صباح الخير” في عام 2018 والذي يعرض يومياً على قناة العربية ، وقد عملت الخياط كثيراً على نفسها ليتم إختيارها كمحررة وكاتبة للقناة في نفس العام.

مسيرة عمل رشا الخياط

  • بدأت العمل كمذيعة.
  • عملت كصحفية مستقلة في العربية نت بين العام 2009 والعام 20111.
  • فيما بعد عملت كصحفية رئيسية في العربية نت أيضاً بين العام 2011 والعام 2012.

رشا الخياط

وتجدر الإشارة الى أن الإعلامية رشا الخياط تم تصنيفها من ضمن الفئة القليلة في السعودية والتي دخلت المجال الإعلامي وأحدثت صدى كبير فيه.

فيما بعد تم إختيار الخياط كإحدى النساء المهمات في يوم المرأة العالمي من قبل “لوكس أرابيا”.

رشا خياط زوجة الإعلامي محمد الطميجي

وكما هو معروف في المجتمع السعودي ومن عمل المرأة خاصة في المجال الإعلامي فقد واجهت رشا خياط الكثير من الصعوبات التي كادت أن تحط من طموحاتها، إلا أن قوتها وإصرارها على العمل جعلتها تحقق النجاح في وقت قصير.

من هي الإعلامية رشا خياط

يجدر بالإشارة الى أنها قد تخرجت من الجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة بالغمارات.

وفي عام 2020 وبشهر حزيران أعلن زواجها من الإعلامي محمد الطميحي وكان زميلها في القناة ويقيم في الإمارات.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *