التخطي إلى المحتوى

مسلسل الكون فى كفه الحلقة 29 ، ويستمر المسلسل الكويتي “الكون في كفة” صعوده على تريندات جوجل منذ الاول من شهر رمضان 2020، والتطورات التي تحدث في كل حلقة جديدة مع شمور وعائلتها والمفارقات التي تحدث في إنقلاب الموازين وكشف الحقائق في كل مرة.

مسلسل الكون فى كفه الحلقة 29

حيث شهدت الحلقة السابقة من المسلسل الكويتي الكون في كفه الكثير من الدراما والحزن الشديد للمتابعين بعد ان شاهدوا مشهد نور وهي حزينه على فراق حبيبها فهد وتتحدث مع صورته بالكثير من الأمور التي لم تكن تستطيع أن تخبره بها قبل رحيله حيث تقول ” “فهد راح ولم أخبره أنني احبه وما سمع مني حتى كلمة طيبة”.

مسلسل الكون في كفه

مجموعة مختلطة من الحزن الشديد وألم الفراق تخللتها حلقة الكون في كفه مما جعل المشاهدين يبحثون عن أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل، وسنقوم برفعها لكم مباشرة بعد تحميلها على الموقع.

نور الحامل تشعر بالحزن الكبير على فراق فهد ويحزن الجميع عليها، ووالدة فهد الحزن يتقطع بقلبها، وتتحدث شمور مع نور وتطلب منها أن يعود فهد من أجل أن تخبره كم هي تحبه، وترد عليها شمور أننا لا نشعر بقيمة الشخص إلا عندما نفقده.

الكون في كفه الحلقة التاسعة والعشرون

وشمور تطلب من نور أن تنسى الآن وتعيش حياتها وللجنين الذي ببطنها وأن تستمر في الحياة وأن لا تيأس، وتقوم بحضنا لاول مرة بدون مصالح بينهما، ويبدو أن وفاة فهد قد غيرت الكثير من الأمور التي سنشهدها في الحلقة القادمة من مسلسل الكون في كفه.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *