التخطي إلى المحتوى

الفتوة الحلقة 29 ، حيث شهدت الحلقة تطور جديد بعد الخطة التي يرسمها الفنان ياسر جلال “حسن الجبالي” من أجل العودة الى الجمالية والإنتقام من عومي وإستعادة فتوة الحارة التي سلبت منه بالغدر، وأن يجعل عزمي يندم على كل ما فعله به قبل أن يقتله، فهل سيتمكن حسن من قتل عزمي؟

الفتوة الحلقة 29 

حيث شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال ذهب الأعور الذي أنقذ حسن الى الجمالية وإحضار زوج شقيقة حسن “فضل” من أجل أن يستكمل حسن خطته للعودة الى الجمالية وحتى يستطيع أن يستعيد الذهب “كنز الدم” الذي قام بسرقته المعلم حسن اللبان، وبعد نجاح خطة حسن يتمكن من الحصول على الذهب.

مسلسل الفتوة الحلقة التاسعة والعشرون

وفي تطور جديد بالأحداث حيث تظهر حسيبة التي قامت في السابق بقتل والدة ليل، لتراها الأخيرة وتعتدي عليها بالضرب المبرح، ولكن يأتي عزمي ويتعصب على شقيقته ويقوم بحبسها والإعتداء عليها بالضرب والشتم لما فعلته بحسيبه.
وفي وقت لاحق يأتي السيد اللبان الى عومي حتى يستنجد به بخصوص الكنز، وليل تستغل الأمر وتساومه على أن يقتل حسيبة في مقابل أن تعود الى عصمته.

الفتوة ح29

وتنتهي أحداث الحلقة السابقة 28 من مسلسل الفتوة بعد أن قامت الفنانة فريدة سيف بتجميع الفتوات جميعهم وتعمل لصالح حسن الجبالي، ويذهب أحد رجال عومي ليحذره من هذا الأمر، ولكنه لا يصدقه ويقول له أن حسن قد مات، وعليه أن يتأكد من الخبر قبل نقله، وبنفس الوقت يدخل الخوف الى قلب عومي خاصة أنه تذكر أنهم لم يعثروا على جثة حسن، ويتسائل هل فعلاً حسن على قيد الحياة؟.
تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *