التخطي إلى المحتوى

دعاء ختم القران ، وها قد إنتهى شهر الخير ونحن على أبواب أيامه الأخيرة، نسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالصحة والعافية، وقد فاز من إجتهد فيه بالذكر والصلاة والعبادة بكافة أشكالها ونسأل الله أن يتقبل منا جميعاً.

وقد أدى المصلون صلاة التراويح والتهجد في الحرم المكي ليلة أمس الليلة 29 من شهر رمضان وقد تكون ليلة القدر لأنها من الليالي الفردية، نسأل الله أن يتقبل من الجميع.

دعاء ختم القران

وقد تضرع المصلون خلال الصلاة الى الله العزيز الجليل أن يزيح الغمة على الناس وأن يبعد عنهم الوباء وأن يكونوا من عتقاء شهر رمضان، وأن يغفر لهم ذنوبهم ويوسع عنهم ويبرك لهم في الشهر الكريم.

دعاء ختمة القرآن

وقد أم الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس بالمصلين في المسجد الحرام في ليلة 29 رمضان، ودعى الله أن يجعل جميع المسلمين من عتقائه من النار في هذه الليلة المباركة، وأن يحفظ جميع البلدان المسلمة من كل الشرورو وأن يجعل البلاد آمنة ومستقرة، وأن يرفع الله وباء فيروس كورونا عن الجميع وأن تعود الحال الى طبيعتها وتفتح المساجد أبوابها للمصلين.

ويجدر بالإشارة الى أن الصلاة في المسجد الحرام لا زالت تحت الإجراءات الإحترازية من التباعد بين المصلين أثناء الصلاة وذلك من أجل تطبيق سبل السلامة بين المصلين.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *