التخطي إلى المحتوى

الفتوة 29 ، كلمة تصدرت محركات بحث جوجل بأكثر من 100 ألف بحث خاصة لمعرفة التطورات الجديدة التي ستحدث في الحلقة 29 من المسلسل الفتوة بعد خطة ياسر جلال في الإنتقام من عزمي واستعادة الفتوة في الجمالية.

الفتوة 29

حيث أثارت الحلقة 28 من مسلسل الفتوة الكثير من حالات الجدل خاصة بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير مما جعل المشاهدين بحالة شوق كبير لمعرفة الأحداث الجديدة، حيث ظهر الفتوة 29 في الصدارة في قائمة ترندات جوجل.

وقد تفاعل الناشطون على تويتر بشكل خاصة بالأحداث التي سيتوقعونها في الفتوة29، وقد تصدر هاشتاج المسلسل على تويتر وتفاعل التاشطون معه بشكل ملحوظ.

مسلسل الفتوة الحلقة 29

ويجدر بالذكر أن الأحداث السابقة من الفتوة للفنان ياسر جلال شهدت الكثير من التطورات كان أبرزها أن عزمي علم بموضوع تجهيز فريدة سيف نصر لأعداد كبيرة من الرجال وهي تساعد حسن الجبالي من أجل الإنتقام منه.
ولكن عزمي يرفض أن يسمع فكرة أن حسن الجبالي لا يزال على قيد الحياة، ويقول لرجاله أن حسن قد توفي ولا يمكن أن يكون على قيد الحياة، ولكن رجاله حذروه أن يأخذ حذره بشكل جدي من الموضوع وأن يتجهز هو والفتوات في الجمالية.

الفتوة الحلقة التاسعة والعشرون

وفي أحداث لاحقة تحاول ليل أن تنتقم من والدة عزمي لأنها قامت بقتل والدتها ولكن عومي ينقذها منها ويحبس ليل ويضربها.
وفي وقت لاحق تستغل ليل وجود السيد اللبان عندهم في المنول وتطلب منه أن يقتل لها والدة عزمي “حسيبة” والمقابل أنها ستعود إليه.
تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *