التخطي إلى المحتوى

البرنس 30 الحلقة الأخيرة ، حيث بدأ رضوان خطته في الإنتقام من إخوته بسبب قتلهم لزوجته وإينه، وقد بدأ بزوج شقيقته رأفت حيث قام بخطفه وضربه علقة ساخنة في مكان مهجور، وقال له أنه الوحيد في العائلة والذي يستطيع أن يقود سيارة النقل ولهذا فهو المتهم الأول بقتل زوجته وإينه بعد أن صدمهم على الطريق السريع، ويستعيد رضوان ذكرياته القاسية، ويقوم رضوان بوعد رأفت أنه سيقتله بعد 5 سنوات من الآن بعد أن يذيقه العذاب القاسي في هذه الغرفة.

البرنس 30 الحلقة الأخيرة

ويقرر رضوان أن لا يعود الى السجن بأي شكل من الأشكال، ولهذا يخطط للإنتقام من إخوته دون أن يدنس يديه في مقتلهم، ولهذا لم يقتل رأفت وسيستخدمه من أجل أن يوقع الجميع ببعض، ويقوم بإرسال رسالة من موبايل رأفت الى فدوى ويخبرها أن فتحي لا يخلف كل هذه الفترة وأنه العيب فيه وليس بها ولتتأكد من هذا الخبر تذهب الى الدكتورة شيماء وتتأكد منها أنها قد خلفت ولد ولا يوجد بها أي عيب.

مسلسل البرنس 30

وأيضاً قام رضوان بإجبار رأفت أن يعترف لفتحي أن ياسر أخوه بخونه وبعتله رساله مصورة بهذا الكلام، وبهذا يكون رضوان سينتقم من إخوته دون أن يلوث يديه بدم أي شخص من إخوته، ويجعلهم يتخبطون ببعض.

وفي الحلقة الثلاثون من مسلسل البرنس سيقوم فتحي بقتل فدوى ويقوم رضوان بتصوير هذه الجريمة من الشباك الذي يكون مفتوحاً وبهذا يقوم بسجن فتحي بتهمة قتل زوجته، وسيقتل ياسر أيضاً، ويقوم رضوان بإرسال الفيديو الى النيابة وسيتم إعدام فتحي.

البرنس الحلقة الأخيرة

وسيقوم رضوان بالإنتقام من جميع من تآمر على زوجته وإبنه وكان السبب ولو من بعيد في هذا الحادث، وستشهد الحلقة 30 من مسلسل البرنس الكثير من الأحداث والتطورات والتي ستجذب المشاهدين وترضي توقعاتهم في الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *