التخطي إلى المحتوى

فرصة ثانية الحلقة 30 الأخيرة ، حيث ستشهد آخر حلقة من مسلسل “فرصة تانية” الكثير من التطورات خاصة بين زياد وملك فهل سيكون الطلاق من نصيبهما خاصة بعد إزياد المشاكل بينهما بعد الزواج.

فرصة ثانية الحلقة 30 الأخيرة

حيث جرت في الحلقة السابقة من مسلسل فرصة تانية إزدياد المشاكل بين ملك وزياد بعد أن تم زواجهما وخاصة أنهما يعملان في نفس الشركة، وتحاول ملك ان تسيطر على زياد وتفرض سيطرتها عليه، ولا يبدو ما هي الأسباب الحقيقية وراء تعامل ملك بشكل قاسي مع زياد والتسبب في إهانته في كثير من المواقف في الشركة.

مسلسل فرصة تانية

وفي مشهد لاحق يقوم مدحت بكتابة كل أمواله وممتلكاته بإسم زينة إبنته ويخبر مريم طليقته عن الذي فعله ويبرر فعلته أنه لا يضمن عمره وما الذي سيحدث لها بسبب عمله في تجارته السابقة بالمخدرات وربما يموت في أي وقت، ويعتذر لمريم عن كافة أخطاءه معها في السابق وأنه نادم بشكل كبير على كل أعماله السيئة، وتشعر مريم بالأسى تجاه مدحت، وكذلك عائلتها الذين لمسوا فيه الرجل الطيب الذي إستفاق بعد مدة على أعماله التي كانت سيئة ويريد تصحيحها.

مسلسل فرصة ثانية ياسمين صبري

وقد إستيقظ ضمير مدحت وقام بتبليغ الشرطة عن “أبو غدير” وعن كافة أعماله التجارية ويقوم بنصب كمين مع الشرطة من أجل القبض على أبو غدير.

ومن ناحية أخرى يقوم سامح بعرض الزواج على صافي خاصة بعد أن قام بطلاق رنا وإعطائها حقوقها، لانه يريد أن يعيش بقية أيامه بالإهتمام من الزوجة وأن لا يكون مجرد شخص في  البيت وهذا ما لمسه في صافي ولهذا يريد الإرتباط بها.

وتنتهي أحداث الحلقة 29 من مسلسل فرصة ثانية مع مشهد تجار المخدرات يطلقون النار على مدحت، فهل سيموت مدحت؟.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *