التخطي إلى المحتوى

الفتوة 30 الاخيرة ، حيث ستشهد الحلقة الكثير من الأحداث النارية التي ستجري في الحلقة الاخيرة من مسلسل الفتوة خاصة بعد عودة حسن الجبالي الى الجمالية، ففي مجريات الحلقة تقوم نورا بالتنكر بزي رجل بعد أن أخبرها عزمي أنه لا يعلم من الذي قتل والدها، وتذهب الى فتوة الحطابية لتستعلم منهم عن الحقيقة ولكن يقوم فضل بقطع طريقها ويخبرها أن والدها حسن لا يزال على قيد الحياة.

الفتوة 30 الاخيرة

ففي مجريات الحلقة 30 من مسلسل الفتوة يقوم السيد اللبان بالإتفاق مع ليلى من أجل أن يقتلوا حسيبة، والهدف من هذا أن تعود ليل الى عصمته، ويقومان بتنفيذ الامر ويقتلان حسيبة، ويعلم عزمي بالامر ولكن ليلى تنفي تورطها بالأمر.

تعلم ليل في وقت لاحق أن حسن لا يزال على قيد الحياة، وتقوم بالطلب من شكر أن تأخذها الى حسن وتنفذ شكر لها هذا الأمر، ويصدمها حسن حين يخبرها أن عزمي هو من قام بالغدر به وطعنه غدراً، وسوف يعود قريباً الى الجمالية من أجل ان ينتقم منه أشد إنتقام.

الفتوة 30 الحلقة الأخيرة

بعد أن قام عزمي بخطف إبنة حسن بعد أن علم أنه على قيد الحياة، يقرر أن يعود الى الجمالية ويجد أن عزمي ينتظره، ويلتف عليه رجال عزمي من أجل أن يغدروا فيه ويتقاتل الإثنين.

وفي وقت لاحق يلاحق السيد اللبان بليل ويتعصب عليها ويطالبها بالعودة إليه، ولكن في القتال يكتشف عزمي أن السيد اللبان هو من قتل والده ووالدته، والمعلم جعفر يقوم بإيقاف الخناقة بين الفتوات ويخبرهم أن هذا القتال يجب أن يكون بين إثنين فقط لأن هذا الموضوع يخصهم لوحدهم ولماذا يجب أن يموت الكثير لأجلهم، وعليهم أن يتقاتلا لوحدهم أي حسن وعزمي فقط، ويوافقه الجميع ويرمون النبوت.

مسلسل الفتوة الحلقة 30

الأعور يحاول أن يدافع عن ليل وينقذها من السيد اللبان ولكن الأخير يغدر به ويصيبه بالنبوت بإصابات بليغة، ويكون بالوقت نفسه عزمي وحسن يتقاتلان لوحدهما، وينتصر حسن على عزمي وكاد أن يقتله ولكن الشيخ يوقفه ويطلب منه أن لا يلطخ يديه الشريفتين بدماء عزمي، وكل الجمالية لن ينسوا أعماله السيئة معهم.

الحلقة الأخيرة الفتوة الثلاثون

ويحاول السيد اللبان أن يأخذ ليل معه والذهب أيضاً ولكن يستيقظ الأعور فجأة ويطعن السيد اللبان وينقذ ليل، وبالوقت نفسه عزمي يصاب بالجنون ويمسك به رجال الجمالية.

وفي آخر الحلقة يأتي مشهد أن ليل تولد ولد ويتم تسميته “أحمد” ويفرج الجميع بهذا الخبر ويعيش الجميع بسعادة وهناء.

وبهذا فإن الحلقة الأخيرة من مسلسل الفتوة سوف تشهد الكثير من الأحداث التي ستجذب المشاهدين خاصة أن الفتوة سوف تعود الى الجبالي بعد أن يفوز على عزمي وينتقم منه.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *