التخطي إلى المحتوى

الكون في كفه 30 الحلقة الاخيرة ، الكثير من الأحداث التي ستجري في هذه الحلقة، خاصة بعد أن يتعرض عيسى لحادث مميت ويكون برفقة شمور والتي تصاب هي الاخرى بجروح بليغة وتدخل الى العيانة المكثفة وتدخل في غيبوبة لعدة أيام.

وفي أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الكون في كفه حيث تقوم شمور بالطلب من نور أن لا تترك المنزل وأن تبقى به وأن تعيد الملابس الى مكانها فهي فرد من العائلة والطفل الذي ببطنها يجب أن يربى بينهم، وتفرح نورا لهذا القرار وتشكر شمور كثيراً على موقفها ووقوفها بجانبها بعد موت فهد، وتقوم شمور بإخبار نورا أنها ستقوم بدفع كافة الديون التي على فهد.

الكون في كفه 30 الحلقة الاخيرة

يعقوب يشعر بالتعب الشديد ويكاد أن يفقد بصرة ويتم أخذه الى الطبيب، ويصاب يعقوب بتليف بالقرنية والشبكية وقد وصل الى مرحلة خطيرة جداً ويطمئنها الدكتور أنه يوجد حل وعلاج له..

وشمور تشعر بالحزن الشديد وتتحدث مع ضميرها الصغير ويتصل عليها عيسى وتطلب منه أن يأتي إليها على البحر.

الكون في كفه الحلقة الأخيرة

أم عيسى تحاول أن تتصل على إبنها منذ الصباح ولا يرد عليها، وتقول في نفسها لا بد أن شمور سيطرت عليه، وترسل له رسالة تهديد إذا لم يرد عليها فلا يأتي للبيت.

عيسى يعترف بحبه الكبير لشمور وأنه لا يريد أن يخسرها ولا يستطيع العيش بدونها، ويخبرها أنه كان زواجه بها طمعاً فيها بالبداية ولكنه بالأخير أصبح  يحبها بشكل جنوني.

الكون في كفه

وشمور ترد على عيسى أنها تعلم أنه يحبها وتريده أن يكون سندها، وعيسى يخبرها أن الكون في كفة وهي في الكفة الأخرى، ويذهب الإثنين الى الغداء.

وفي المطعم تفاجيء شمور عيسى بأنها حامل، ويصاب بهستيريا من الفرح ويعلوا صوته بالمطعم وتضحك شمور على موقفه وتفرح كثيراً على فرحه، ويقرر عيسى أن يسميها شمور حتى يحبها مرتين.

موت عيسى في الكون في كفه

وأثناء خروج شمور وعيسى من المطعم يتعرض عيسى لحادث وتنصدم شمور لما رأته لأنه حاول أن ينقذها قبل أن تصطدم به السيارة وتقع شمور على الأرض، ويتوفى عيسى، وتدخل شمور الى العناية المكثفة بسبب إصاباتها البليغة وتنصدم حين تستيقظ أن حبيبها عيسى قد توفي، فما الذي سيجري لشمور بعد علمها بموت زوجها؟.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *