التخطي إلى المحتوى

فقد أكدت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية على إستمرارها في تقديم خدماتها إلكترونياً لكافة العملاء المسجلين في البوابه الاكترونيه ، الى جانب تأجيلها لإستقبال المراجعين لمقر المؤسسة في كافة فروعها وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد إنتشار فيروس كورونا والإلتزام بإجراءات الحجر، الى أن يتم العودة بشكل تدريجي للعمل في المقر بالقطاع العام وقت رفع الحجر.

البوابه الاكترونيه المؤسسة العامة للتقاعد

وقد أعلنت المؤسسة لجميع عملائها الى الإستفادة من قنوات الخدمة الرقمية وأن يتم إنجاز كافة الإجراءات والمعاملات التي يحتاجونها بشكل إلكتروني وذلك من أجل توفير الوقت والجهد عليهم من زيارة الفروع، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية التابع للمؤسسة والتطبيق التابع لها على الأجهزة الذكية من أجل سهولة التواصل المباشر بمركز الإتصل.

كما يمكن للعملاء التواصل مع مركز الإتصال من خلال حساب المؤسسة على موقع تويتر أو من خلال البريد الإلكتروني الذي تم تخصيصة من أجل إستقبال كافة الإستفسارات من العملاء.

موقع البوابة الإلكترونية

للدخول الى موقع البوابة الإلكترونية من الرابط هنا في إطار سعي المؤسسة من أجل أن تلبي حاجة المواطتين لكافة خدماتهم والتجاوب معهم على كافة إستفساراتهم والخدمات التفاعلية التي تسهل على العملاء سهولة التواصل المباشر مع الدعم الفني من أجل أن يتم إنجاز خدماتهم إلكترونياً بكل سهولة ومرونة.

وقد تم توفير الأرقام التالية من أجل الإتصال على مؤسسة التقاعد: 920014000 أو 8001248889 بحيث يتم إستقبال الإتصالات من يوم السبت الى يوم الخميس بحيث يبدأ إستقبال المكالمات من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 صباحاً، بينما يوم الجمعة يبدأ إستقبال المكالمات من الساعة 2:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 صباحاً.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *