التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 ، على حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر عن ظهور نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي للترم الثاني لعام 2020 بعد أن تم إعتماد نتائج الإختبارات الإلكترونية والتي كانت طوال فترة الحجر المنزلي الذي فرض من أجل حماية المواطنين من جانحة كوفيد 19.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

حيث بإمكان الطلاب الإستعلام عن نتيجة الصف الأول ثانوي والصف الثاني ثانوي للترم الثاني 2020 من خلال بوابة الثانوية العامة لكافة الطلاب حيث تم إعتماد الألوان في إحتساب التقديرات والدرجات وبإمكان الطلاب الإستعلام عن نتيحة الثانوية من خلال الكود الخاص بهم.

حيث من المقرر خلال الساعات القادمة أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج إمتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020.

وفي مفارقة جديدة إعتمدتها الوزارة وهي إعتماد الألوان في تقدير نتائج الطلاب حيث أن كل لون له تقدير معين تم توضيحه من خلال الموقع.

خطوات الحصول على نتيجة تانية ثانوي الترم الثاني 2020

  • يتم الدخول الى بوابة الثانوية العامة من خلال الرابط هنا.
  • على الطالب أن يكتب إسمه الثلاثي.
  • كتابة الكود السري الخاص بالطالب.
  • وبعدها يتم الضغط على زر عرض النتيجة

نتائج امتحانات التعليم الفني

حيث إعتمدت وزارة التربية والتعليم إعتماد إمتحانات طلاب الثاني ثانوي والتي تم تقديمها من خلال اجهزة التابلت بعد أن تم تعليق الدوام في المدارس بسبب إنتشار فيروس كورونا قبل قرابة الشهرين في مصر والدول المحيطة.

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم قراراتها بخصوص إعتماد الإمتحانات إلكترونياً لطلاب الصف الثاني ثانوي من خلال أجهزة التالبت التي تم توزيعها على الطلاب في المنازل، وفي قرار آخر أنه سيتم تصحيح هذه الإمتحانات أيضاً بشكل إلكتروني، ويبدو أن للتعليم عن بعد سوف يكون له نظرة ثانية في المستقبل وسيتم إعتماده بشكل رسمي في بعض الظروف التي يتعرض لها الطلاب خلال تأدية إمتحانات الثانوية العامة.

نتيحة الثانوية العامة إلكترونياً

هذا وسيتم نشر نتائج الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من خلال رقم الكود الخاص بالطالب وأيضاً الكود التعريفي الذي تم إعتمادة في الوزارة أثناء تسجيل الطالب في الثانوية، وستظهر النتائج مفصلة على الموقع بعد إنتهاء الأداء من الإمتحانات.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *