التخطي إلى المحتوى

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة الأخيرة ، حيث يتابع الكثيرون أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الهندي المبدلج للعربية “قدري بلا لون” بعد أن تبدلت حياة جانجا بعد دخول آشا أخت بارفاتي التوأم الى حياتها وإجبارها على الإعتراف بحبها لشيف، ولكن يتبين لنا أن نوايا آشا ليست جيدة وأنها تريد أن تقتل شيف وإتهامه أنه هو السبب في قتل بارفاتي ولهذا جاءت آشا لكي تنتقم من العائلة لمقتل أختها، ولكن ما هي الحقيقة التي سيتم إكتشافها في أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل قدري بلا لون، وهل ستتزوج جانجا من شيف؟.

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة الأخيرة

حيث تبدأ الحلقة الأخيرة مع ريا التي تدخل الى غرفة جانجا لترى أن آشا تقوم بإرتداء مجوهرات جانجا وتدعمها سافيتري في هذا الأمر، وتظن ريا بنية طيبة أن آشا سوف تقوم بإرتداء المجوهرات وستقوم بخلعها فيما بعد، وبنفس الوقت تحاول جانجا أن تتصل بشيف وتأتي إليها جومكي وتعطيها الجواب الذي هو من المفروض أنه من شيف، ولكن براتاب قد أعد خطة خبيثة من أجل أن يوقع بين جانجا وشيف لكي يتركا بعضهما ويتفرقا.

قدري بلا لون ملخص الحلقة الاخيره

جومكي تخبر جانجا أن هذا الجواب من الرجل الذي يساعدها منذ فترة، وتفرح جانجا لأنها ستقابل هذا الشخص الذي لطالما كان يساعدها دون أن يعرف عن نفسه، وبنفس الوقت تفكر جانجا أنه ماذا سيحدث إذا عاد شيف الى المنزل دون أن يجدها، لتقرر في النهاية أن تذهب لتقابل الرجل بسرعة وتعود الى المنزل قبل عودة شيف، وتقوم جانجا بترك الجواب في غرفتها لتقوم جومكي بحرق الجواب حتى لا يكتشف شيف أن الجواب ليس نفسه الذي كتبه شيف لجانجا.

قدري بلا لون

شيف وبراتاب ينتظرون في الغابة ويقول شيف في نفسه أنه متأكد أن جانجا لن تتخذ خطوة خطأ لتهرب مع الغريب، وبراتاب يفكر بخبث أنه لا بد من أن خطته سوف تنجح، وفجأة تظهر جانجا وينصدم شيف مما رآه فهو لم يتوقع أن تأتي جانجا لكي تهرب مع الرجل الغريب، وجانجا تشعر أنها تأخرت عن المنزل فتقوم بكتابة رسالة للرجل الغريب تخبره أنها يجب أن تلتقي به في يوم آخر لانها تأخرت عن المنزل وعن زوجها الذي تحبه للغاية وقامت بوضع الرسالة في جذع الشجرة ولكن شيف لم يرى هذه الحركة من جانجا.

مسلسل قدري بلا لون

يعود شيف الى المنزل وهو حزين ويقرر أن يعطيها أوراق ملكية المدرسة وأنه سوف يحررها من أي إرتباط به، وطبعاً يعتقد شيف أن جانجا لم تعد تحبه إطلاقاً بعد الحركة الخبيثة التي قام بها براتاب، ويظن أنها لا تريد الإستمرار في علاقتها معه، ولكن جانجا كانت قد قررت أن تبقى مع شيف بقية حياتها لأنها علمت أنه شخص طيب للغاية ويحبها كثيراً.

أحداث مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث

شيف يخبر سافيتري بأنه على إستعداد للزواج من أية إمراة أخرى تختارها لأنه لا يستطيع أن يجبر جانجا على إكمال حياتها معه، وتنصدم جانجا وتذرف الدموع، وريا تقول لا بد أن هناك سوء تفاهم قد حدث، وتقرر سافيتري أن يتزوج من آشي لأنها خالة راديكا وستكون قريبة منها، ويقوم شيف بسؤال آشا إذا كانت موافقة على هذا الزواج وتطلب منها ريا أن ترفض وتقع جانجا على الأرض من هول الصدمة، ولكن آشي توافق على الزواج من شيف فقط من أجل راديكا.

ملخص مسلسل قدري بلا لون

يعود شيف الى غرفته ويتذكر ذكرياته مع جانجا وبعدها يتذكر كيف كانت جانجا تنتظر الرجل الغريب في الغابة حتى تهرب معه، ويتدخل كوشال بشيف ويسأله ما الذي يفعله بنفسه ولكن يتعصب شيف عليه ويطلب منه أن لا يتدخل بحياته وان يخرج من الغرفة، وسافتيري تأتي وتشكر شيف على أنه لم يخيب أملها به وتخبره أن العرس سيكون في أسرع وقت، وشيف يخبر كوشال أن هذا أفضل لجانجا وأنها سوف تعيش حياتها بالطريقة التي تريدها.

حلقة اليوم قدري بلا لون

في وقت لاحق تأتي جانجا الى غرفة شيف وتسأله لماذا دائماً يقوم بإتخاذ القرارت لوحده دون أن يعرف ما الذي ترغب هي فيه، وأنه في وقت سابق أدخلها الى حياته دون إذنها والآن يفعل نفس الأمر ولكنه يخرجها من حياته دون إذنها أيضاً، ولماذا إذا كان لا يريدها لماذا كان يضع حياته في خطر لأجلها، فيرد عليها شيف أن عليها أن لا تقلق بشأنه وأنه سوف يتعود على غيابها من حياته طالما هي ترغب بالعيش مع شخص آخر غريب في المدينة.

ملخص قدري بلا لون الحلقة الأخيرة

في وقت لاحق يظهر لنا أن آشي تخرج علبة سم من حقيبتها لتظهر لنا حقيقة أن آشي ليست جيدة وتريد الموت لشيف، وفي صباح اليوم التالي تستيقظ جانجا على صوت الطبول لتتفاجأ أنهم يجهزون من أجل حفلة الحناء، وتشاهد آشي وهي تحضر الحليب لشيف، وكاد شيف أن يشرب الحليب لكن جانجا تصطدم به من دون قصد وينسكب الحليب على الأرض.

قدري بلا لون ملخص الحلقة الاخيره

وبعدها تقوم جانجا بالدخول الى غرفة آشي لتتفاجأ بوجود علبة السم فتنصدم كثيراً، وتجد القطة ميتة لتعلم أنها شربت من نفس الحليب الذي كانت تريد آشي أن تقدمه لشيف، فتذهب بسرعة الى شيف وتخبره أن عليه أن يلغي زواجه من آشي لأن لها نوايا سيئة تجاهه.

شيف يطلب من جانجا أن تصمت ويخبرها أنه هو من كان يساعدها في السابق ويرسل لها الخطابات، ويبدو أنها وجدت الشخص الغريب الذي سيكون شريك حياتها، ويقوم بإعطائها الجواب الذي قامت جومكي بحرقه، ويخبرها أن هذا الرجل الغريب هو من قام بإرسال الخطاب لها ليلتقي بها في الغابة.

قدري بلا لون ج3 ملخص الحلقة النهائية

تنصدم جانجا وتحاول أن تشرح لشيف أن هناك سوء فهم ولكنه يرفض أن يستمع لها ويطلب من كوشال أن يخرجها من المنزل، ولكن كوشال يخبئها داخل المنزل ويخبرها أنه هو وريا معها حتى النهاية وسوف يكشفون الحقيقة أمام الجميع.

سافيتري سعيدة جداً بكل ما يجري وتخبر براتاب أن شيف الآن ضعيف جداً وأن هذه الفرصة المناسبة لهما من اجل قتله، وفي نفس الوقت تكون جانجا تبكي بحرقة على حالها في المخبأ الذي هي فيه، وتأتي لها ريا وتخبرها أن حياة شيف في خطر كبير وأن عليها أن تساعده.

مسلسل قدري بلا لون

في مشهد لاحق تأتي لنا آشي وهي تتحضر للزفاف وتمسك بصورة بارفاتي وتتحدث معها وتخبرها أنه جاء الوقت المناسب لكي تنتقم لها وتقتل شيف الذي تسبب بقتلها، وآشي بالطبع تعتقد أن شيف هو وراء مقتل بارفاتي.

شيف يخرج من المنزل ويتمشى في الغابة ويصل الى المكان الذي كانت به جانجا ليتفاجأ بوجود الخطاب الذي تركته جانجا على الشجرة للرجل الغريب ويقرأه ويكتشف أن جانجا هي الأخرى تحبه كثيراً.

ملخص حلقة اليوم قدري بلا لون

الجميع في المنزل ينتظرون قدوم شيف ويقوم شيف بالإتصال على براتاب ليخبره أنه لا يمكنه أن يتزوج من آشي لأنه إكتشف أن جانجا تحبه كثيراً، وتعلم آشي بالأمر وتذهب الى مكان شيف وتقوم برفع المسدس على شيف وتقول أنه جاء الوقت المناسب لكي تنتقم لموت اختها بارفاتي وأنها تعلم أن شيف لم يكن يحب بارفاتي ولهذا قتلها.

وفي هذه الأثناء تأتي جانجا فجأة وتنقذ شيف وتخبر آشي أن شيف ليس له علاقة بموت بارفاتي وأنه كان يحبها كثيراً، وتكمل أنها إكتشفت بعض الأدلة في مكان موت بارفاتي بالحادث، وأن هناك دلائل بمكان الحادث على القاتل، وفجأة يظهر براتاب ومعه رجلين ويريد أن يقتل شيف، ويقول أنه الآن سوف يقتل شيف كما قتل بارفاتي وساجار في وقت سابق، وينصدم الجميع.

ملخص حلقة اليوم من مسلسل جانجا وشيف

يتمكن شيف من الامساك ببراتاب والتقاتل معه وكاد أن يموت شيف وتأتي العائلة فجأة وتخرج رصاصة من مسدس براتاب وتصيب سافيتري ويخاف عليها  شيف وينصدم براتاب كثيراً، وتعتذر سافيتري من شيف لكل الذي فعلته به من قبل.

يتم سجن براتاب على كل جرائمه، ويتم إنقاذ سافيتري، ويعود الجميع الى المنزل ويتم حل جميع المشاكل بين جانجا وشيف ويعيش الجميع بسعادة ويتزوجا من بعضهما زواجاً كاملا، وتنتهي الحلقة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *