التخطي إلى المحتوى

صفقة لاوتارو مارتينز ، بعد تقدم سواريز بالعمر، يسعى النادي الكتلوني لضم المهاجم الشاب لاوتارو مارتينز، لتعويض السد الهجومي بجانب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، وأبدى نادي برشلونة إهتمامه بهذا اللاعب، خلال تألقه مع المنتخب الأرجنتيني في مونديل2018، وتألقة في الدوري الايطالي مع ناديه الانتر.

صحف اسبانيا تكشف تطورات جديدة حول الصفقة

وأشارت تقارير صحفية أسبانية، عن حصول تطورات جديدة بشأن إنتقال اللاعب إلى النادي الكتالوني، حيث أوضحت صحيفة ماركا الأسبانية، أن توقيع البارسا مع لاوتارو يشهد لحظاته الحاسمة.
وذكرت صحيفة سبورت الأسبانية، أن من الممكن إدخال لاعبين من برشلونة، بالإضافة الى مبلغ 60 مليون يورو، كما كشفت أن إدارة الإنتر من الممكن أن ترفض هذا العرض، وتتمسك باللاعب للحصول على الشرط الجزائي، دون أن تقدم اي تنازلات من شأنها ان ترضي الطرفين.

موقف إدارة نادي الانتر من الصفقة

أما في أروقة النادي فقد رفض مدرب الإنتر” أنطونيو كونتي” ، فكرة إدراج لاعبين في الصفقة، لتخفيض السعر بعد أن حاول البارسا إدراج كل من، نيلسون سيميدو و فيربو في الصفقة قائلا: لست بحاجة لهما.

وصرح “بييرو أوسيليو” المدير الرياضي، قال مؤخراً: أن لاوتارو مارتينز لن يذهب إلى أي مكان إلا من خلال الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو .

الشرط الجزائي حل في حال تعنت إدارة الإنتر

ووفقاً لصحيفة ((موندو ديبورتيفو)) الإسبانية،أن حل الشرط الجزائي سيكون بسيطاً وسهلاً على النادي الكتلوني، في حال تمسك الإنتر بالشرط الجزائي،
وأشارت أيضاً سيكون الحل فقط الإنتظار، لأن الشرط الجزائي يتمدد من بداية الشهر السادس /يوليو/تموز وحتى 15 من نفس الشهر، ثم يصبح لاوتارو مارتينز دون شرط عقب ذلك، وسيحصل على سعره بالسوق.

صفقة لاوتارو مارتينز

في حال تمت الصفقة، فإن النادي الكتلوني سوف يعتمد على مارتينز في الموسم المقبل بشكل كبير جداً، في الخط الأول بجانب كل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.
والجدير بالذكر، أن النادي الكتلوني يسعى لضم كلا من بيانتش لاعب يوفنتوس، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *