التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 243 ، نستكمل معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية “حب خادع” في موسمه الثاني مع الصراع الذي حدث بين ديب واروهي في إثبات كل منهما أنه لم يقتل تارا، وقد جرى أن ديب قد تم نقل الشبكية لعيون ديب من عيون تارا ولا نعلم من هو الذي يقف وراء هذا الأمر حيث يبدو أن نيترا هي من تقف وراء هذه الخطة الشريرة ولم يتم إظهار مصير تارا بعد هذه العملية خاصة أنها كانت في غيبوبة بعد أن تم إطلاق النار عليها ومحاولة حرقها.

حب خادع ملخص الحلقة 243

حيث تبدأ الحلقة في المحكمة مع المحامي الذي لم يستطع أن يثب التهمة على أروهي، وديب يقول في نفسه أنه وضع أدلة كثيرة في مكان الحادث، واروهي تقول في نفسها أنك يا ديب وضعت أدلة كثيرة تديننني بقتل تارا ولكنني أزلتها كلها وأنقذت نفسي.

القاضي يقرر براءة كل من ديب واروهي لأنه لم يثبت التهمة على أي منهما لأنه لا يوجد أي دليل، ويعود الجميع الى المنزل ويتعصب ديب لأنه أخذ عيون تارا وتحاول نيترا أن تهدئه وتتفاجأ عندما أخبرها أن هذه العيون تعود الى تارا وأنه لا يعلم ما هو مصيرها وأنه تم إجباره على هذا الأمر دون علمه.

حب خادع

والدة ديب سعيدة بعودة النظر الى إبنها وتساعد نيترا في توفير جو رومانسي لها ولديب، ولكن ديب يبقى متعصباً من الذي جرى ويبدأ بتكسير المكان ويخبرها أنه يراها بعيون تارا وأن هذا الأمر يشعره بالغضب الشديد ويريد أن يعلم ما هو مصير تارا.

حلقة اليوم من حب خادع

يذهب ديب الى اروهي ويرفع بوجهها السلاح ويهددها بالقتل وأنها هي من تسببت بالأذى لتارا، ويمسكها ديب ويقول لها أنه لو أراد أن يقتل تارا لفعل هذا منذ زمن بعيد ولكن تارا جزء من حياته، ولكن بالنسبة للعيون فلقد تم إجباره على هذا الأمر وأنه تم إجراء العملية له دون رغبته ويتركها ويهذب.

حب خادع حلقة اليوم

في وقت لاحق يرى ديب نيترا تقف مع أحدهم وتعطيه ظرف ويستغرب ديب من الأمر ويلحق بالمساعد الخاص لنيرتا ويهدده بأن عليه أن يخبره بالذي يحتويه الظرف، ويرد عليه المساعد أنه سيخبره بكل شيء ولكن في مكان آخر لأن اروهي تراقبهم.

وفي وقت لاحق تتمكن اروهي من الامساك بالمساعد وتهدده برغبتها بمعرفة كل التفاصيل، ولكن فجأة يغمى على الرجل ويتبين أنه تم حقنه بإبرة مخدر وتبدأ اروهي تبحث عن ديب في المكان وفجأة لا تجد المساعد في مكانه وتقول في نفسها لا شك أن ديب وراء كل الأمور التي تجري.

حب خادع ملخص حلقة اليوم

تقوم اروهي بالإتصال على المفتش رانبير وتخبره أنها ستساعده في الوصول الى الألماس والسيف الملكي وتخبره بإسم الرجل الذي إشترى هذه الأمور من ديب، وفي وقت لاحق يذهب المفتش مع الرجل الى منزل ديب، ولكن فجأة الرجل يغير أقواله ويقول أن ديب معه حق فأنا كنت أريد أن أذكر إسم أي رجل مشهور لكي أبعد التهمة عني.

يقوم المفتش بضرب الرجل لأنه غير أقواله ويقول المفتش رانبير جيد فالآن سوف يعود الألماس والسيف الى الشرطة.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم 243

وفي وقت لاحق تتصل اروهي على ديب وتخبره أنها سعيدة أنها تسببت بالألم له خاصة عندما رأى أن السيف والألماس قد ذهبوا أمام عينيه للشرطة.

وفي مشهد لاحق يقوم ديب بالذهاب الى منزل اروهي ويقوم بتخديرها وخطفها ووضعها في كيس وأخذها الى مكان مهجور، وتحاول اروهي أن تستنجد وتنادي ساعدوني، وينصدم ديب أن هذا الصوت لا يعود الى اروهي، وبعد الكشف عن وجهها تكون فتاة أخرى وتقول له أنها مساعدة المفتش رانبير وقد ذهبت لمقابلة اروهي ولا تعلم من الذي أحضرها الى هذا المكان.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *