التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا الحلقة 92 ، ونستكمل معكم أحداث المسلسل الهندي في روائع الدراما مع سوناكشي التي يأتي لها روهيت من أجل أن ينقذها بعد أن شك أنها مصابة بالفيروس الذي إنتشر بالبلاد ولكن سوناكشي ترفض مساعدته على الرغم من أنها متعبة كثيراً، وتدفعه سوناكشي وتهدده أنها سوف تقوم بالإنتحار إذا لم يخرج من المنزل ولا تريده أن يقترب منها وأن لا يلمسها بيديه.

مسلسل اين انت واين انا الحلقة 92 

يستسلم روهيت لطلب سوناكشي بأن يبتعد عنها ولكنه يترجاها أن تذهب للمستشفى لتجري التحاليل، ويقوم بطلب المساعدة من سوميت حتى يقنع سوناكشي بعمل فحوصات الفيروس وأن يقف الى جانبها في هذه الظروف، وبنفس الوقت إتفق معه أن يرسل له عينة من دم سوناكشي الى المستشفى دون أن يخبرها بذلك، وفي هذه الأثناء تكون نيشي تقف عند الباب وتسمع كلام روهيت وتقرر أن تعد خطة خبيثة جديدة للإنتقام من سوناكشي.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

تانيا تصاب بحالة الإكتئاب ما بعد فقدان الجنين ويقف جميع العائلة الى جانبها، ويطلب روهيت من العائلة أن يبقوا روهان بعيداً عنها حتى لا تزيد حالتها سوءاً.

وبالمستشفى تقوم الممرضة بإخبار نيشي أن نارين أصبحت حالته جيدة وأنه قد قام بتحريك يده عندما رأى سوناكشي وهذا يدل على أن حالته النفسية قد بدأت بالتحسن، وتقرر نيشي أن تختبر أخوها وأن لا تجعله يتحسن.

مسلسل أين أنت وأين أنا

تعود نيشي الى المنزل وتقوم بجرح يد نارين في محاولة منها لتكشتف إذا كان قد تحسن أم لا، ولكن نارين لم يبدي أي ردة فعل حتى لا يكشف حالته أمامها، وتخبره أنها سوف تقوم بالتخلص من سوناكشي الى الأبد بإرسالها الى مخيم الحجر الصحي حتى تموت هناك.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

تقوم سوناكشي يعمل الفحوصات اللازمة وتخبر سوميت أنها فقط قلقة على عائلتها من بعدها وتطلب منه أن يعتني بعائلتها إذا حدث لها أي شيء، وتاتي نتيجة الفحص بأن سوناكشي مصابة بالفيروس، ويكون روهيت يراقبهم من بعيد ويبكي عندما يعلم النتيجة، وتنصدم سوناكشي وتبكي هي الأخرى، وفجأة يأتي قرار بذهاب جميع المصابين الى مخيم الحجر الصحي خارج مومباي، وتقرر سوناكشي الذهاب الى المخيم حتى تحمي عائلتها.

حلقة اليوم اين انت واين انا

في مشهد لاحق نكتشف الحقيقة أن نيشي هي وراء تزوير نتيجة فحص سوناكشي وأنها غير مصابة ولكن نيشي قد إتفقت مع الممرض من أجل تزوير النتيجة حتى تذهب سوناكشي الى المخيم وتصاب بالمرض وتموت.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

أثناء ذهاب سوناكشي الى مخيم الحجر الصحي تتعطل السيارة فجأة قبل أن يصلوا الى المكان، وفي منزل عائلة سيبي ينتبه أجيت ان يد والده نارين مصابة ويقوم بمعالجته، ويقوم نارين بالكتابة بيده أن سوناكشي في خطر، وهنا تنتهي أحداث الحلقة 92 من مسلسل أين أنت وأين أنا.

قد يهمكم : مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 93 .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *