التخطي إلى المحتوى

أين أنت وأين أنا الحلقة 93 ، تبدأ الحلقة الجديدة من أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية “اين انت واين انا” مع روهيت الذي يتعصب على الطبيب لأنه أخبره أن سوناكشي لم يعثروا عليها وأنها لم تأتي بعد الى مخيم الحجر الصحي، حتى الباص الذي كان من المقرر أن تصعد به سوناكشي لم تصله أبداً لأنها بالأصل ركبت في سيارة ويبدو أن هذه السيارة بالأصل لم تكن تابعة للمستشفى فهل تم خطف سوناكشي؟.

أين أنت وأين أنا الحلقة 93

أجيت يخبر روهيت على أفعال نيشي مع والده وكيف أنها جرحت يده، وأيضاً يخبره عن موضوع الورقة التي كتبها نارين بأن سوناكشي في خطر، ويغضب روهيت كثيراً ويعلم أن نيشي هي وراء خطف سوناكشي، ويبدأ بالبحث عنها وبنفس الوقت يستغرب من السبب الذي يدفع نيشي لإختطاف سوناكشي.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا سوناكشي وروهيت

باري تستغل فرصة غياب الجميع عنها وتقوم بالإتصال على روهان وتطلب منه المجيء لأنها لوحدها في المنزل وخائفة، ويتعاطف معها روهان ويأتي اليها ويعتذر منها ويبكي عندها ويخبرها أن الله قد عاقبه لأنه أراد أن يؤذيها في إبنها وقد فقد إبنه من تانيا، والآن تانيا تعاني من حالة نفسية صعبة لفقدانها الطفل.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

يبدأ روهيت بالبحث عن أدلة تدين نيشي ويذهب الى مكتبها وللصدفة يعثر على ملف سوناكشي وأن تحليل الدم عندها سلبي أي أنها غير مصابة بالفيروس ويفرح كثيراً، ويعلم أن نيشي هي من زورت النتيجة لتنتقم من سوناكشي.

حلقة اليوم اين انت واين انا

يذهب روهيت الى المنزل ويأخذ نيشي للغرفة ويهددها إذا حدث أي مكروه لسوناكشي فإنها سوف تندم، وأنه علم أنها غير مصابة بالفيروس وأنها هي من قامت بتزوير النتيجة، فترد عليه أنها فعلاً قامت بإرسالها للمعسكر حتى تموت هناك ولكنها لم تخطفها كما يتهمها روهيت، ويتوعدها روهيت بالإنتقام منها على كل أعمالها.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

روهيت يذهب الى عائلة سونا ويخبرهم أنها غير مصابة ويأتي ضابط الشرطة ويخبرهم أنهم عثروا على السيارة التي ركبت بها سوناكشي ولكنهم لم يعثروا على أحد بها، وتتعصب سومان على روهيت وتبدأ بتسميعه كلام قاسي، ولكن سوميت يتدخل هذه المرة ويخبر سومان بكل الحقيقة وكيف أن روهيت ضحى بحبه من أجل أن يحمي سوناكشي.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 93

تشفق سومان على حال روهيت وتعاتبه لماذا قسى على نفسه وعلى سوناكشي بهذه الطريقة ويرد عليها أن لديه أسبابه الذي لا يستطيع أن يتحدث بها الآن، ويوعدها أنه سيعثر على سوناكاشي ويعيدها إليها، وأجيت يخبر فينا أن سوناكشي غير مصابة بالفيروس وأنه تم إرسالها عن قصد الى المعكسر حتى تموت هناك، وتتفاجأ فينا.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 93

فينا تتعصب من أجيت وتخبره أنها لا تريد أن تسمع إسم سوناكشي في المنزل لأنها السبب وراء دمار إبنها روهيت، وتكون نيشي تسمع لكلامهما وتقرر أن تعثر على سوناكشي قبل روهيت حتى لا يفسد عليها خطتها.

أين أنت وأين أنا الحلقة 93

في وقت لاحق يأتي لنا مشهد أن فينا هي من قامت بخطف سوناكشي ووضعها في مكان بعيد عن الأنظار، وبعد أن تستعيد سونا وعيها تطلب من فينا أن تبتعد عنها حتى لا تصيبها بالفيروس، ولكن فينا تخبرها أنها غير مصابة به وأنه مجرد برد عادي، وقد قام أحدهم بتغيير النتيجة، وتسألها سوناكشي لماذا خطفتها؟، فترد عليها فينا أنها تريد أن تنتقم منها لكل ما فعلته بإبنها روهيت، وتنصدم سونا وتخبرها أن هناك سوء تفاهم.

اين انا واين انت الحلقة الثالثة والتسعون

وهنا تنتهي أحداث الحلقة 93 من مسلسل أين أنت وأين أنا، فهل يا ترى ستنتقم فينا من سوناكشي؟، وما الذي سيفعله روهيت عندما يعلم أن فينا هي من قامت بخطفت سوناكسي؟، تابعوا معنا الأحداث القادمة من مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 94.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *