التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 161 ، تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل “لكنه لي” مع شيفاني تخبر بريرنا أنها كشفت حقيقة كوموليكا وأنها نفسها سوناليكا، وتقرر أن تخبر أنوراج ولكن بريرنا تقول لشيفي أنها ستواجه كوماليكا في البداية، وتقوم بأخذ كوموليكا الى الغرفة وتصفعها على وجهها ويأتي رونيت ليتدخل ولكن بريرنا توقفه وتقول له الآن سأكشف الحقيقة أمام الجميع أليس كذلك يا كوماليكا.

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 161

بريرنا تخبر كوموليكا أنه الآن إنكشف القناع عنها وأنها بدأت بالشك فيها منذ اليوم الذي أتت فيه الى منزلها وتحدثت مثل كوموليكا، وتحاول كوموليكا أن تشكك بريرنا في معلوماتها وأنها أتت فقط لتحضر خطبة شنايا صديقتها، وأن خطيبها أي رونيت كان يرشدها الى الحمام، ومن هي هذه كوموليكا التي تحدثيني عنها وتقولين أنها أنا؟.

مسلسل لكنه لي

ترد بريرنا عليها أن كوموليكا هي شيطانة على هيئة إنسان، وتبدأ بريرنا بوصف كوموليكا وبكل أفعالها وما الذي تقوم به عندما تتعرض لبعض المواقف، وأنها شاهدتها وهي تقوم بطقس الأخت مع رونيت.

وفي النهاية تعترف كوموليكا أنها هي فعلاً وقد غيرت وجهها وقد أتت لكي تنتقم منعا ومن عائلة باسو جميعاً على الأمور السيئة التي قاموا بها وكيف أنهم تسببوا بالإهانة لها، وأنها عادت لتأخذ ما تستحقه وتأخذ انوراج، وأنك يا بريرنا لن تتمكني من منعي، وحتى لو ذهبتي وأخبرتي الجميع عن حقيقتي فلن يصدقك أحد، وتنظر كوموليكا الى رونيت وتقول له أنك تعلم ما الذي يجب أن تفعله ويرد عليها أجل وتخرج كوموليكا من الغرفة ويبدأ رونيت بخنق بريرنا.

حلقة اليوم لكنه لي

فجأة تأتي شيفي وتنقذ بريرنا بعد أن ضربت رونيت بالعصا على رأسه وتهرب الأختان بالسيارة ويلحق بهم رونيت وكوموليكا بسيارة ثانية، ويقومون بضرب سيارة بريرنا وتفقد الأختان الوعي، وبعدها تستعيد الإثنتين الوعي وشيفي تطلب من بريرنا أن تركب التاكسي وتذهب الى عائلة باسو وسوف تلحق هي بها وسوف تقوم بتعطيل رونيت وكوموليكا.

كانه لي ملخص الحلقة 161

تصل بريرنا الى منزل عائلة باسو وتمسك بيد أنوراج وتخبره مباشرة بالحقيقة وأنهما كانا يحبان بعضهما كثيراً وأن الذي فرق بينهما هي كوموليكا، ويقول أنوراج أن هذا الإسم ليس غريباً عليه ويبدأ أنوراج يتذكر كوموليكا، وفجأة تأتي كوموليكا الى الغرفة وتمسك بريرنا وتريد أن تخرجها منها ولكن يوقفها أنوراج ويقول أنه يثق بكلام بريرنا.

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 161

في وقت لاحق يقوم أنوراج بإخراج كوموليكا من المنزل ويطلب منها أن تبقى خارجه وأن ظلها السيء يجب أن يبقى بعيداً عنهم، وتتفاجأ موهيني من تصرف أنوراج، ولكن فجأة يشعر أنوراج بصداع شديد ودوار ويبفقد الوعي وينصدم الجميع، وموهيني تتهم بريرنا أنها سوف تقتل إبنها أنوراج.

حلقة اليوم لكنه لي

وفي نهاية المسلسل الهندي وهذا المشهد الدرامي تصرخ بريرنا وتقول أنا لم أفعل شيئاً ليتضح لنا أن كل هذا الأمر كان مجرد تخيل من بريرنا على الذي سيحدث لو واجهت كوموليكا بالحقيقة (يا كشيلها صفيه ^_^)، بمعنى أن بريرنا بالأصل لم تواجه بعد كوموليكا ولم تذهب الى عائلة باسو ولم تتحدث مع أنوراج.

ملخص مسلسل لكنه لي

وتقرر بريرنا أن لا تفعل أي شيء من الذي تم عرضه علينا وتقول أن الطبيب أخبرهم أن لا يعرضوا دماغ أنوراج للخطر، وتأتي لتخرج من الحفلة ولكنها تصطدم بكوموليكا التي تأخذها الى الحديقة لتسألها عن سبب قدومها للحفلة وهل هي تتجسس عليها، لتواجهها بريرنا أنها علمت حقيقتها أنها كوموليكا، وتوافقها الرأي وتقول فعلاً انا كوموليكا وأخيراً سأتصرف أمام أحد بطبيعتي دون تمثيل، وكنت أعلم أنك أول شخص سيكشف حقيقتي فأنا لا أرغب بالبقاء سوناليكا اللطيفة.

حلقة اليوم مسلسل لكنه لي

تقوم كومولكيا بإخبار بريرنا عن الذي حدث لها بعد أن سقطت في النهر وكيف أجروا لها عملية لوجهها لأنه كان مدمراً، وأنها عادت لتنتقم وتعيد حقها في أنوراج، وأنها لن تتمكن من إخبار أنوراج بالحقيقة لأن الطبيب حذرهم من أي شيء خطير قد يحدث لذاكرة أنوراج وقد يدخله في غيبوبة طويلة، وأنها الآن سعيدة لانها ستكون برفقة أنوراج أمام عينيها أي بريرنا ولن تتمكن من فعل أي شيء.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *