التخطي إلى المحتوى

التخلص من شعر الإبطين نهائياً ، حيث تعاني الكثير من النساء من موضوع الشعر المزعج تحت الإبط وإستمرارها في المحافظة على هذه المنطقة نظيفة ولامعة في أغلب الأوقات خاصة في فصل الصيف لما يتطلبه الجو من إرتداء الملابس ذات الكم المكشوف، وهذا ما يسبب الإحراج للمرأة إذا كان يوجد شعر في منطقة الإبط ولهذا تلجأ الى إزالة الشعر من الإبطين بشكل مستمر مما يسبب لها الإزعاج والملل والآلام التي لا بد منها.

ولهذا أحضرنا لكم من خلال موقعكم البديل نيوز أفضل طريقة سريعة وعملية من أجل التخلص من الشعر تحت الإبطين بطريقة فعّالىة ومضمونة.

التخلص من شعر الإبطين نهائياً

حيث قامت الكثير من النساء بتجربة هذه الطريقة وأثبتت نجاحها معهم، ولهذا كان لا بد لنا من مشاركة هذه التجربة معكم لتستفيدوا منها وتحصلوا على نفس النتائج التي حصل عليها النساء وبلا شك سوف تقومونا بمشاركة الموضوع مع أحبائكم ليستفيدوا مثلكم.

الطريقة تتلخص بشكل بسيط وهي إحضار فحم ووضعه على النار والإنتظار عليه حتى يصل الى مرحلة الرماد (أي يحترق بالكامل)، وبعدها إنتظري حتى يبرد الرماد بشكل تام.

إزالة الشعر من الإبطين

قومي بمسك القليل من الرماد وضعيه على منطقة الإبطين والذي ترغبين في إزالة الشعر عنه، ملاحظة لم يتم تجربة الطريقة على المنطقة الحساسة.

قومي بتدليك المكان مدة 10 دقائق وحاولي بعدها أن تقومي بشد الشعر من المكان وستلاحظين أن الشعر يتم إزالته بكل سهولة ولا يوجد أي ألم، وسوف تعجبك الطريقة كثيراً، وسوف تكررينها حين الحاجة.

التخلص من الشعر تحت الإبطين 

وقد لوحظ أن تكرار هذه الطريقة يجعل من الشعر خفيفاً أسفل الإبطين وبالتالي يصبح قليلاً في هذه منطقة الإبطين وقد يختفي نهائياً مع الوقت، وعليك بالتجربة، ولمن قامت بتجربتها يسعدنا أن تشاركينا بتعليقكك أسفل المقال، فهذا قد يفيد الكثير من النساء التي تعاني من نفس المشكلة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *