التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي الحلقة 168 ، نستكمل معكم أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية “لكنه لي” مع كوموليكا التي تحاول أن تقتل بريرنا بغرفتها بالمستشفى بعد أن عرضتها الى الحادث كاد أن يودي بحياتها هي والطفل، وتم إنقاذ بريرنا وهذا ما زاد من غضب كوموليكا ورغبتها بقوة في قتلها بكافة الطرق التي يمكنها.

مسلسل لكنه لي الحلقة 168

حيث تبدأ الحلقة مع مولوي الذي يدخل مع انوراج على غرفة بريرنا ويجد الممرضة تقف الى جنبها وتتعرف عليها ولكن أنوراج يطلب منها أن تخرج من الغرفة، وتطلب بريرنا من أنوراج أن يعيدها الى المنزل ويوافقها أنوراج ويحضر لها الكرسي المتحرك ويأخذها الى السيارة ويعيدها الى المنزل.

مسلسل لكنه لي

في الطريق يعيش أنوراج وبريرنا بعض اللحظات التي تجعلهما يذهبان الى عالم آخر، ويقول أنوراج في نفسه أنه الآن يشعر بالراحة بعد أن أعاد بريرنا الى المنزل، وفي المستشفى تكون شيفاني قد رأت رونيت هناك وتبدأ بالشك فيه أنه هو وراء الحادث الذي تعرضت له بريرنا.

حلقة اليوم لكنه لي

في وقت لاحق تقوم شيفي بإخبار بريرنا بما رأته بالمستشفى وترد عليها برينا أنها رأت كوموليكا كادت أن تقتلها لولا أن جاء أنوراج.

لا تزال كوموليكا متعصبة من الذي جرى وفشلها في قتل بريرنا وتبدأ بالتحدث مع رونيت بكلام كثير وعلى موهيني تتكلم بكلام سيء، ولللصدفة تسمعها موهيني وتضمر مفاجئتها في نفسها.

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 167

وفي وقت لاحق يعثر أنوراج على الشاحنة التي قامت بالإصطدام ببريرنا ويقوم بملاحقتها ويطلب من أنوبام أن يبقى ورائها لمعرفة من وراء هذا الحادث، ويشك سائق الشاحنة أن هناك أحد يلاحقهم ويحاول أن يهرب.

وفي مشهد أخير بالحلقة تذهب بريرنا الى منزل عائلة باسو وتذهب الى كوموليكا وتقوم بصفعها على وجهها وتطلب منها أن لا تقترب منها ومن إبنها وسط صدمة الجميع، فهل سيتم كشف حقيقة كوموليكا أمام العائلة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *